2021-10-14 | 21:30 سوشال ميديا

النصر والهلال وبيرسبوليس تفضل الهدوء
فرق الآسيوية.. الوحدة زخم.. وتفاعل أكبر

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

شهد حساب نادي الوحدة الإماراتي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” زخمًا كبيرًا مقارنة ببقية الفرق الثلاثة، التي تلعب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في مجموعة الغرب ، النصر والهلال وبيرسبوليس الإيراني.
ونشر الحساب 12 تغريدة تتعلق بمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام النصر، غدًا، تنوع محتواها ما بين التحفيز ورفع الروح المعنوية، مع إظهار الروح الودية مع منافسه والثناء على الاستقبال الذي حظي به، ليرد عليه حساب الأصفر بعبارات ترحيبية.
وجاء التفاعل الأكبر في الحساب مع التغريدة، التي ناشد فيها جماهيره في الرياض بمؤازرته بقوله: “إلى كل جماهيرنا في السعودية.. لقد حان وقتكم يا أوفياء”، حيث يعد تفاعلها الأكبر في حساب النادي خلال التغريدات، التي نشرت في آخر شهرين. أما بقية حسابات الأندية الثلاثة فقد اتسم محتواها بالهدوء، حيث ركز حساب النصر على صور تدريبات الفريق الأول لكرة القدم من خلال تويتر وإنستجرام وفيسبوك، مع إعادة نشر فيديو من حساب ملعب مرسول بارك يحفز الجماهير على شراء تذاكر المباراة. واختار حساب الهلال أيضًا التركيز على التدريبات من خلال نشر جانب منها عبر منصة سناب شات، كما سار منافسه الإيراني على النهج ذاته، حيث تضمن حسابه عبر إنستجرام صورًا للتدريبات، ورحلته من إيران إلى الرياض، إلى جانب نشره صور استقباله بالورود في المطار عبر تليجرام.