2021-10-17 | 22:06 سوشال ميديا

الهلال يرصد غرفة الملابس.. وحمد الله وفييتو يغيبان
سناب يوثق أجواء الديربي

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

شهد حسابا النصر والهلال، على منصة سناب شات، الزخم الأكبر في المحتوى المتعلق بمباراة الفريقين، يوم غدٍ، ضمن نصف نهائي دوري أبطال آسيا لمجموعة الغرب، التي تحتضنها الرياض.
وبث الحسابان تفاصيل يوميات الفريقين، أمس، التي تضمنت بداية التحضيرات للمباراة من خلال توثيق اللاعبين، الذين يتدربون في الصالة والملعب، وبعض لحظاتهم في مقر سكنهم، إلى جانب بث اللاعبين يومياتهم أيضًا عبر المنصة.
وتشابه المحتوى في حسابات الناديين واللاعبين من خلال التركيز بشكل أكبر على لحظات المرح، لإظهار الروح المعنوية العالية قبل المواجهة المرتقبة عبر مقاطع فيديو متنوعة.
وتباين محتوى حساب الناديين في الطائر الأزرق، حيث استعرض الهلال كواليس الانتصار على بيرسبوليس في غرفة الملابس، التي تضمنت فرحة اللاعبين مع بعضهم، مع اكتفاء حساب النصر بالمحتوى، الذي نشر بعد المباراة، سوى مقطع بنسق الرسوم المتحركة للقطة لسلطان الغنام في المباراة.
وشهدت حسابات لاعبي الفريقين عبر إنستجرام صورًا لفرحة الانتصار على بيرسبوليس والوحدة، حيث كان الزخم الأكبر في حساب الأوزبكي مشاريبوف، لاعب النصر، من بين نجوم الفريقين، وأشار البرازيلي ماتيوس بيريرا إلى المواجهة المرتقبة بقوله: “تركيزنا فقط على المباراة المقبلة”.
ولم يدون بعض اللاعبين أي محتوى عن المباراتين، منهم الأرجنتيني لوسيانو فييتو على الرغم من ظهوره أمس عبر منصته، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، المتوقف عن الظهو منذ 12 سبتمبر.