2021-10-19 | 22:38 سوشال ميديا

الديربي يجمع 1.1 مليون تغريدة.. وسالم يتصدر
الفرحة الهلالية تتسيّد المنصة الزرقاء

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تسيَّدت مواجهة الديربي بين الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا التفاعل في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من حيث الهاشتاقات في الترند، التي بلغت 19، وجمعت أكثر من 1.1 مليون تغريدة بعد مرور ساعة ونصف بعد المباراة، متناولة مجريات المباراة واحتفالية تأهل الأزرق إلى النهائي.
وبدأ التفاعل مبكرًا مع أحداث المباراة قبل أكثر من 24 ساعة من انطلاقتها، ليصل أمس إلى ذروته مع مجريات المباراة، حيث فرض الهاشتاق الرئيس #الهلال_النصر_دوري_أبطال_آسيا نفسه على صدارة الترند العالمي لساعات طويلة متفوقًا على جميع هاشتاقات مباريات دوري أبطال أوروبا بـ 320 ألف تغريدة، يليه #الهلال_النصر بـ 286 ألفًا، و#الهلال بـ 260 ألف، بينما تجاوزت بقية الهاشتاقات 250 ألفًا.
وخطف الهاشتاق الذي حمل اسم سالم الدوسري التفاعل من بين جميع لاعبي الفريقين بعد الهدف الثاني الذي سجله ليحل ثالثًا في الترند بـ 69 ألف تغريدة، متفوقًا على لاعبي الفريقين في الترند، كما حصلت تغريداته التي هنأ فيها الجماهير بالانتصار على التفاعل الأكبر من بين زملائه.
وبعد نهاية المباراة سيطرت الفرحة الهلالية على الطائر الأزرق احتفالًا بالتأهل إلى المباراة النهائية، حيث جاء تفاعلهم الأكبر من خلال هاشتاق #كبير_آسيا، قبل أن ينتقل التفاعل إلى حساب النادي تفاعلًا مع المحتوى الاحتفائي الذي سجل أرقامًا قياسية.
وحققت تغريدة “بالمحلية.. بالعربية.. بالآسيوية.. الفرحة دائمًا هلالية” الرقم الأكبر في تويتر، أمس، تليها “طبيعي واعتيادي.. #كبير_آسيا إلى النهائي.