2021-10-29 | 14:48 الكرة العالمية

سولشاير: سأوصل القتال رغم الضغوطات

مانشستر - رويترز
مشاركة الخبر      

أكّد النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد أنه يريد مواصلة القتال بعد الهزيمة المذلة التي تكبدها فريقه على يد غريمه التقليدي ليفربول بخماسية نظيفة على ملعب الأول، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم الأحد الماضي.
ويواجه سولشاير الذي نجا من الإقالة اثر الخسارة الفادحة، ضغوطات كبيرة لإعادة فريقه إلى السكة الصحيحة إثر سلسلة من النتائج المخيبة في الدوري حيث حصد نقطة واحدة فقط من أصل آخر 4 مباريات، ما جعل فريقه يحتل المركز السابع متخلفاً بفارق 7 نقاط عن تشيلسي المتصدر.
وقال سولشاير في مؤتمر صحافي الجمعة عشية مواجهة مفصلية ضد توتنهام: "لقد مررت كلاعب بأوقات سيئة جداً هنا وكمدرب أيضاً، كان يتعيّن علي مواجهة النكسات وقد عشت فترتين صعبتين منذ أن توليت الاشراف على الفريق، كلّ ما أستطيع قوله أني دائماً ما كنت أكافح وأقوم برد فعل".
ووصف سولشاير المعلومات الصحافية التي تحدثت عن أن لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا تجاهله في التمارين خلال الأيام الأخيرة بأنها محض هراء وقال في هذا الصدد نتوقع الانتقادات لأن العرض الذي قدّمناه لم يكن جيداً على الإطلاق، كنت نتوقع أن نتعرض لوابل من الانتقادات من كل حدب وصوب.
وأضاف: "لكن لا يمكن أن نتقبل الكذب خصوصاً عندما تكون الأكاذيب ملفقة، لقد أتى إلى بول بوجبا ليقول لي ماذا نشر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، نحن مجموعة أفضل مما تتصورون، الثقافة أفضل، الأجواء أفضل وبالتالي كلما ظهرت أكاذيب نقوم بالتصدّي لها، كل الأراء والتقارير عنا لا بأس بها، لكن لا تقوم بنقل الأكاذيب عن اللاعبين أو عني".
وكان بوجبا نشر في حسابه على تويتر تعقيبا على المعلومات الصحافية التي اتهمته بأنه تجاهل مدربه بقوله تحت عنوان عريض "أخبار كاذبة".
ورأى سولشاير بأن الأيام كانت صعبة بعد الخسارة أمام ليفربول، لكن اللاعبين أمضوا أسبوعاً جيداً في التدريبات استعداداً لمواجهة توتنهام.
وأضاف: "يتعين علينا القيام بردّ فعل، مهمتي أن أضع اللاعبين في أفضل حالة ذهنية، لقد عملنا على كل الجوانب التي يمكن أن نحسّنها وأعتقد بأن اللاعبين باتوا جاهزين".