2021-10-31 | 18:11 الكرة العالمية

ستاد بريست يحقق انتصاره الأول بثنائية موناكو

باريس - الألمانية
مشاركة الخبر      

فجر ستاد بريست المفاجأة وحقق انتصاره الأول في الدوري الفرنسي لكرة هذا الموسم على حساب فريق موناكو العريق بعدما تغلب عليه 2-0،الأحد في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.
وقلب نيس تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2-1 على مضيفه آنجيه بنفس المرحلة ، التي شهدت اليوم أيضا فوز ستراسبورج على لوريان 4-0 ومونبلييه على نانت 2-0 وبوردو على ستاد ريمس 3-2 وتعادل تروا مع رين 2-2 .
وحرم ستاد بريست ضيفه موناكو من القفز إلى المركز الرابع وألحق به الهزيمة الخامسة في الموسم الحالي ليتجمد رصيد موناكو عند 17 نقطة ويتراجع للمركز العاشر.
ورفع ستاد بريست رصيده إلى تسع نقاط ليتقدم إلى المركز الثامن عشر في جدول المسابقة.
وأنهى ستاد بريست الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ستيف موني في الدقيقة 18 ، وأضاف زميله فرانك هونورات الهدف الثاني في الدقيقة 79 .
ورفع نيس رصيده إلى 24 نقطة لينفرد بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط أمام لنس وبفارق سبع نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر.
وتجمد رصيد آنجيه عند 17 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية مقابل تعادل واحد في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.
وأنهى آنجيه الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله سفيان بوفال من ضربة جزاء في الدقيقة 29.
ورد نيس في الشوط الثاني بهدفين سجلهما أندي ديلور في الدقيقتين 57 والأولى من الوقت بدل الضائع ليحسم المباراة لصالح فريقه في الوقت القاتل.
وسحق ستراسبورج ضيفه لوريان برباعية نظيفة سجلها لودوفيتش أجورك وأدريان توماسون في الدقيقتين 28 و64 وحبيب ديالو في الدقيقتين 39 و45 ليرفع
رصيده إلى 17 نقطة ويتجمد رصيد لوريان عند 15 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية مقابل ثلاثة تعادلات في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.
وقلب بوردو تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز ثمين 3-2 على ستاد ريمس ليرفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ستاد ريمس.
وفاز مونبلييه على نانت بهدفين نظيفين سجلهما فلوران موليه وإيلي واهي في الدقيقتين 64 و71 ليرفع رصيده إلى 16 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف نانت.