2021-11-01 | 21:18 سوشال ميديا

الافتتاح سيطر على التفاعل في تويتر
البوليفارد.. 10.5 مليون مشاهدة

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تصدرت فيديوهات البوليفارد المشاهدات في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس من خلال التفاعل مع افتتاحه والاحتفاء بفعالياته المتنوعة، إلى جانب التحضيرات والمقاطع التشويقية.
وجمعت الفيديوهات التي نشرت في الهاشتاقات التي ظهرت في الترند السعودي ومن ثم بثتها حسابات رسمية أكثر من 10.5 مليون مشاهدة بحلول الساعة الـ 11:00 مساء، إذ كانت الأرقام الأكبر في حساب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه. وتمثلت أبرز الفيديوهات التي حظيت بأرقام كبيرة في المقاطع التشويقية التي روجت للافتتاح من خلال تحقيقها أكثر من 4.2 مليون مشاهدة، إلى جانب 1.9 مليون مشاهدة للمقطع الذي تناول كواليس تجهيز البوليفارد.
وحقق مقطع فيديو للكويتي بشار نجل الممثل عبد المحسن عبد الرضا يتحدث فيه بانبهار عن الصحراء التي شاهدها قبل أربعة أشهر ووجدها اليوم مدينة ترفيهية متنوعة، مشاهدات بلغت 2.3 مليون، بينما جمعت الفيديوهات التي تناولت الافتتاح وعكست الفعاليات التي نظمت أمس أكثر من 2.2 مليون مشاهدة.
كما تصدر هاشتاق #بوليفارد_رياض_سيتي التفاعل في تويتر أمس من خلال التغريدات التي تناولت الافتتاح، ودوّن فيها من حضروا اليوم الأول لحظاتهم ومدى استمتاعهم بالفعاليات التي حضروها.