2021-11-02 | 22:01 سوشال ميديا

اللاعبون يحتفون عبر سناب شات وإنستجرام
تأهل الأخضر 160 ألف تفاعل في تويتر

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تفاعل أكثر من 160 ألفًا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع تأهل المنتخب السعودي تحت 23 عامًا إلى كأس آسيا من خلال تغريداتهم وتفضيلهم وإعادة نشرهم للمحتوى الاحتفالي.
وظهرت أربعة هاشتاقات في الترند السعودي تفاعلًا مع مباراة المنتخب ونظيره البنجلاديشي تحت أسماء #معاك_يالأخضر، #كأس_ آسيا، #سعد_الشهري، #AFCU23 وسيطرت عبارات الثناء على تغريدات المتفاعلين من خلال الثناء على تمكُّن الأخضر من التأهل، على الرغم من صعوبة المهمة، بينما كان التفاعل في هاشتاق سعد الشهري مختلفًا، إذ تباينت الآراء ما بين استمراره مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة، وقيادته في النهائيات من خلال معرفته الكاملة باللاعبين، ومكافأة له على النجاحات التي حققها، وما بين المطالبة بمدرب أجنبي صاحب خبرة أكبر.
وتفاعل حساب المنتخب السعودي مع المباراة من خلال 15 تغريدة، جاء التفاعل الأكبر فيها مع تغريدة “مهمة التأهل تمّت بنجاح”، التي حظيت كذلك باقتباس الكثيرين، والتعليق عليها، بينما تفاعلت ستة من حسابات أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وهي النصر والحزم والتعاون والفتح والفيحاء والباطن، مع تأهل المنتخب من خلال تغريدات التهنئة، وحصلت تغريدة الأصفر على التفاعل الأكبر في تويتر. وفضل لاعبو المنتخب الظهور عبر حساباتهم في إنستجرام وسناب شات للاحتفال بالتأهل من خلال نشرهم فيديوهات وصور الفرحة بعد المباراة في الملعب .