2021-11-08 | 21:37 سوشال ميديا

الجماهير تؤيد.. وتهاجم القاسم
تغريدات النصر حديث الطائر الأزرق

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

سيطرت تغريدات حساب نادي النصر، التي فنَّد فيها حديث إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، حول ما ذكره برفض الإدارة تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الفيحاء ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على التفاعل في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وأصبحت التغريدات حديث المغردين في الطائر الأزرق أمس من خلال التعليق عليها والتفاعل معها عبر هاشتاقي #النصر_يكشف_الأمين، #مواقف_القاسم_تجاه_النصر، اللذين ظهرا في الترند السعودي بأكثر من 6.7 ألف تغريدة تركزت حول هجوم الجماهير النصراوية على القاسم، بينما لاحقه آخرون عبر حسابه ومهاجمته في منشن تغريدته الأخيرة.
واستعاد بعض النصراويين عمودًا صحافيًا سابقًا كتبه الزميل الدكتور تركي العواد في “الرياضية” بتاريخ 28 سبتمبر 2020م، أشار فيه إلى أن من اختار القاسم لأمانة اتحاد الكرة فقد ظلمه وظلم الكرة السعودية لكونه غير مؤهل، إذ احتفى به الكثيرون واستشهدوا به في موقفه تجاه ناديهم.
وظهر تأييد كبير من النصراويين للبيان وما احتواه من خلال منح التغريدات 9 آلاف إعجاب، وإعادة نشرها 12 ألفًا، وبلغت الردود عليها 3.8 ألف، بينما ظهر آخرون معترضون عليه، ومطالبين بالرد عبر الانتصارات في الملعب، وقال مغرد بمعرف السهم: “كجمهور مايهمنا تردون وتعترضون.. نبي فقط فريقنا يكون في المقدمة والفوز ولا غيره”.
ووصف فيصل زيد، مدير المركز الإعلامي في النادي الأهلي السابق، ما ذكره بيان النصر بمواقف القاسم ضدهم على المستوى القاري بالخطير، مضيفًا في تغريدة “ننتظر ردًا من الأمين العام على هذه التغريدة من أجل الشفافية”.