2021-11-24 | 00:04 سوشال ميديا

فرحة الهلال.. 1.9 مليون تفاعل

مشاركة الخبر      

تسيَّد تحقيق فريق الهلال الأول لكرة القدم لقب بطولة دوري أبطال آسيا بالفوز على بوهانج الكوري الجنوبي على التفاعل في منصات التواصل الاجتماعي.
وحققت احتفالية الهلاليين أرقامًا قياسية في “تويتر” من خلال عدد الهاشتاقات على الترند التي وصلت إلى 22 هاشتاقًا، من بينها 6 في الترند العالمي، وهي #الهلال_بوهانج، #ناصر، المعيوف، #الزعيم_العالمي، #كأس_آسيا، #موسى، فيما بلغت عدد التغريدات في مجمل الهاشتاقات 1.940 مليون، من بينها 560 ألفًا في رئيسي تويتر.
وأسهم الهدف المبكر الذي سجله ناصر الدوسري في زيادة التفاعل سريعًا مع المباراة في “تويتر”، قبل أن يظهر اسمه مباشرة في الترند السعودي، محتلاً المركز الثاني بعد الرئيس، حيث احتفى المغردون كثيرًا بدخوله تاريخ البطولة بصاحب أسرع هدف، بينما جاء بعده من زملائه عبد الله المعيوف.
وتضاعفت أرقام التفاعل في الطائر الأزرق بعد المباراة، حيث شكّل الهلاليون زخمًا كبيرًا في المنصة، لترتفع التغريدات من 780 ألفًا مع نهاية الصافرة إلى أكثر من 1.2 مليون، بينما ظهرت هاشتاقات جديدة تركزت على الفرحة. كما شهدت منصة “إنستجرام” تفاعلاً كبيرًا، حيث وصلت المنشورات في الهاشتاقات الثلاثة التي تناولت المباراة إلى 740 ألفًا، بينما في “فيسبوك” ظهر 65 ألف منشور.
وتفوق تفاعل الهلاليين مع فرحة البطولة الآسيوية على جميع تفاعل مباريات دوري أبطال أوروبا التي لعبت أمس، بعدما تفوق الهاشتاق الرئيس في “تويتر”، على التي ظهرت بأسماء الفرق الأوروبية المتنافسة في الترند العالمي وبفارق كبير حتى الساعة الـ 11:00.