2021-11-25 | 00:15 سوشال ميديا

حمد الله يقسم النصراويين في تويتر

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تسبب استغناء نادي النصر عن المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في انقسام كبير وسط النصراويين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من خلال تغريداتهم وردود فعلهم على القرار، التي جاءت ما بين مؤيدة ومعترضة بشدة.
وأصبحت التغريدة التي تضمنت خبر الاستغناء عن المهاجم الأكثر تفاعلًا من بين جميع التغريدات الرياضية في السعودية على مدى العامين الأخيرين من حيث الردود بعدما وصلت إلى 22.2 ألف خلال أقل من 24 ساعة متفوقة على تفاعل أكبر تغريدة هلالية عن الفوز بدوري أبطال آسيا، بينما أعاد 19.7 ألف نشرها عبر حساباتهم.
ووصف المؤيدون للاستغناء عن اللاعب القرار بأنه بداية للتصحيح مع إشارتهم إلى المشاكل التي كان اللاعب طرفًا فيها مع المدربين وبعض زملائه اللاعبين، إلى جانب استشهادهم بتراجع مستوياته من خلال إحصاءات مشاركته في الموسم الجاري، حيث كان أبرزهم الزميل عبد الكريم الزامل بقوله “تنبأت بفشل موسم النصر في حال بقي حمد الله. الإدارة للأسف تأثرت بالضغوط الجماهيرية وألغت عقد مانو قبل الآسيوية وأبقت حمد الله غير الانضباطي. مستواه هابط وشتت الفريق وأخرجه من روح الجماعة”. وأيده في ذلك الزميل عدنان جستنية بقوله “خطوات بداية التصحيح هكذا يبدو لي”.
وشبه المعترضون القرار بأنه شكل صدمة كبيرة بالنسبة لهم ودافعوا عن اللاعب بأرقام إنجازاته التي حققها الموسم قبل الماضي، فيما أبدوا استغرابهم من الاستغناء عن اللاعب دون العمل على الاستفادة منه ببيع ما تبقى من عقده أو تأجيل القرار إلى حين فترة الانتقالات.
وجاء هاشم سرور أبرز اللاعبين القدامى المتفاعلين مع القرار من خلال إشارته إلى أنه سيكون مفيدًا للنصر حال كانت هناك إصلاحات أخرى مع مطالبته بالتهيئة النفسية للاعبين. بينما من الشرفيين ظهر فائز العجلاني بتغريدة أعلن فيها سحب عضويته الشرفية إذ تعرض لهجوم كبير من بعض المغردين قبل أن يظهر ويؤكد أنه لن يتخلى عن النصر كنادٍ.