2021-11-26 | 21:20 سوشال ميديا

رفع المباراة إلى الترند.. وسيطر على التغريدات
تاليسكا يصنع زخم الكلاسيكو

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

بدأ زخم مواجهة الكلاسيكو بين فريق الأهلي الأول لكرة القدم والنصر، ضيفه، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد هدف البرازيلي تاليسكا الأول.
ولم يظهر الهاشتاق الرئيس للمباراة #الأهلي_النصر ضمن الترند السعودي حتى قبل الهدف، حيث كان الهاشتاق المتعلق بالمباراة في الترند باسم #منصور_الشمري، لاعب الأصفر، محتلاً المركز العاشر بـ 2.3 ألف بتغريدة تناولت مستواه.
وتصدر اسم #تاليسكا الترند السعودي بعد دقائق من هدفه بـ 6.1 ألف تغريدة، قبل أن ترتفع إلى 22 ألفًا، بعد مرور ساعتين من نهاية المباراة، حيث احتفى النصراويون بالهدفين اللذين سجلهما، والمستوى الذي ظهر به في المباراة، مع تداولهم فيديوهات لأبرز ما قدمه واحتفاليته.
أما الهاشتاق الرئيس ظهر في الترند أيضًا بعد الهدف الأول، فيما استمر التفاعل فيه بشكل كبير لتصل تغريداته إلى 90 ألفًا حتى الساعة 11 مساءً، ومن ثم توالت الهاشتاقات لتصل إلى تسعة، أبرزها #سلطان_الغنام، #أبو بكر، #السومة، #معتز، #المقهوي، #أيمن_يحيى، #هاسي، ليصل مجموعها إلى 160 ألفًا.
وحصد الهدف الأول لتاليسكا أعلى المشاهدات من بين الأهداف التي سجلت أمس، من خلال حساب شركة الرياضة السعودية عبر “تويتر” بـ 162 ألفًا، مقابل 134 للثاني، فيما جمع هدف المقدوني أليوسكي، لاعب الأهلي، 97 ألفًا.
ونال سلطان الغنام التفاعل الأكبر من زملائه اللاعبين، الذين ظهروا عبر “تويتر” لتهنئة الجماهير بالانتصار، بعدما منحت تغريدته 3.1 ألف إعجاب خلال عشرين دقيقة، وأعيد نشرها 2.8 ألف مقابل 1.7 تعليق.