2021-11-30 | 00:02 سوشال ميديا

بعد القرعة.. الهلاليون يغزون تويتر تشيلسي

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

شكلت الجماهير الهلالية حضورًا كبيرًا في منشن تغريدات حساب نادي تشيلسي الإنجليزي، التي تناولت قرعة كأس العالم للأندية، التي أجريت أمس، بعدما وضعتهم في طريق البلوز وإمكانية مقابلته حال تخطيهم الفائز من الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.
وظهر تفاؤل الهلاليين بالتأهل لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا من خلال تغريداتهم في الهاشتاقات، التي ظهرت في الترند السعودي #قرعة_كأس_العالم_للاندية، #تشيلسي، #الهلال، #أوكلاند_سيتي #الجزيرة_الإماراتي.
كما ظهر ارتياحهم أيضًا من خلال تفاعلهم مع تغريدتي حساب ناديهم، اللتين تناولتا نتيجة القرعة وجدول المباريات بمنحها 7.8 ألف إعجاب، وإعادة نشرها 5.4 ألف مرة عبر حساباتهم. وتركزت تغريدات الهلاليين في منشن تشيلسي على التباهي بالبطولات، التي حققها فريقهم، من خلال نشر صور التتويج بدوري أبطال آسيا الأخيرة، وكذلك صور البرتغالي جارديم مع الألماني توماس توخيل، مدرب البلوز، عندما تواجها معًا، إذ كان الأول مدربًا لموناكو، والثاني يقود باريس سان جيرمان. كما نشروا العديد من الصور للبرازيلي ماثيو بيريرا، لاعبهم، بقميص وست بروميتش الإنجليزي، فريقه السابق، يحتفل فيها بالأهداف التي سجلها في شباك البلوز، وكذلك صورة للفرنسي بافيتمبي جوميز يحتفل فيها بهدف في تشيلسي بشعار سوانزي سيتي. وعلى الرغم من احتفاء الكثيرين بالقرعة، إلا أن هناك آخرين حذروا من الإفراط في التفاؤل، والتركيز على تشيلسي، وتجاهل المباراة، التي تقود إلى مواجهته، فيما تعامل البعض مع القرعة بالمزح بوضع تشكيلة للهلال، حيث جعلوا جميع اللاعبين في خط الدفاع حال مواجهة الفريق الإنجليزي.