2021-12-08 | 20:59 سوشال ميديا

الفارس: زوبعة مفتعلة وإثارة
بانيجا يثير الجدل بحذف الشباب

الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

آثار حذف الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، اسم النادي من بايو حسابه، عبر منصة “إنستجرام”، جدلًا كبيرًا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من خلال الهاشتاق، الذي حمل اسمه، وظهر في الترند السعودي.
وتداول مغردون بمعرفات لأندية مختلفة بشكل كبير بايو حساب الدولي السابق، الذي اكتفى فيه بكتابة اسمه “ever”، مع بيانهم أن هذه الخطوة تشير إلى رغبته في الرحيل، بينما ظلت الحسابات الشبابية ترد بأن قائد الفريق سعيد في النادي.
وكان التفاعل الأول لحساب الشباب الرسمي عبر “تويتر” مع الجدل الدائر حول اللاعب من خلال إعجابه بتغريدة “هاف مليون”، أحد رعاة النادي، التي تضمنت شطرين من أغنية طلال مداح “كيد عذالك يا حبيبي.. غيظهم وأنت معاي”، فيما نشر أيضًا تغريدة تضمنت أربع صور له يبتسم فيها أثناء الحصة التدريبية، أمس، بمعسكر الفريق في البحرين، بينما بقية التدريب تمت تغطيته بثماني صور.
من جهته، أوضح لـ “الرياضية” عبد الله الفارس، مدير الإعلام والاتصال بنادي الشباب، أن الجدل الكبير حول بايو حساب بانيجا، عبر إنستجرام، “زوبعة” فقط، وقضية مفتعلة، القصد منها خلق الإثارة.
وأشار الفارس إلى أن التغيير في بايو حساب اللاعب لم يكن جديدًا، وأثارة القضية في الوقت الراهن يرجع إلى أن البعض يحاولون صنع الأحداث خلف فترة توقف المنافسة.
وأكد الفارس أن اللاعبين يجرون تعديلات باستمرار على حساباتهم من خلال استبدال الصور أو التعريفات، ومشددًا على أن بانيجا سعيد مع الفريق، ولم يصدر منه أي شيء سلبي، كما يروج البعض.