2021-12-09 | 00:05 اخترنا لكم

تمزق يبعد حورية عن الليث الأبيض و«نسور جدة» يلاحق المتصدر
«العاصفة» يتمسك بالصدارة و«اتحاد القوة» يحقق الفوزه الأول

جدة - مرام مبارك
مشاركة الخبر      

تذوق فريق «اتحاد القوة» النسائي لكرة القدم طعم الفوز ولحق بركب الفائزين في الدور الأول من دوري المناطق للسيدات بعد تغلبه على نظيره «الكرة المشتعلة» بأربعة أهداف نظيفة،الأربعاء، في الجولة الخامسة من دوري المنطقة الغربية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وجاءت أهداف «اتحاد القوة» عن طريق بدرية الجديعي «هدفين»، وأم كلثوم العيدروس، وحسنة العامري.
وأنهى «نسور جدة» لقاءه ضد «الليث الأبيض» بخماسية نظيفة، أحرزتها كلا من نزانيت لاق «هدفين»، جوهرة السديري «هدفين»، وهدف لرنيم الشريف، صعد بها «نسور جدة» إلى النقطة 12 مواصلًا ملاحقته للمتصدر العاصفة.
وشهدت المباراة تعرض حورية الشمراني لاعبة فريق الليث الأبيض لإصابة تم تشخيصها على أنها تمزق في الرباط الداخلي لليد اليسرى.
ونجح فريق «العاصفة» في المحافظة على عرش الصدارة الذي اعتلاه منذ بداية المنافسات وحتى الآن، وذلك بتحقيقه انتصاره الـخامس على التوالي على نظيره «مِراس» بنتيجة (4-1)، حيث جاءت الرباعية عن طريق داليا عادل وجوري اسماعيل بواقع هدفين لكل منهما مقابل هدف وحيد أحرزته ريما الثقفي لصالح «مِراس».
ويتواصل دوري المناطق للسيدات في المنطقة الشرقية، الجمعة، من خلال الجولة السادسة التي سيلتقي فيها «شعلة الشرقية» مع «اتحاد النسور»، و«الواحة» مقابل «المملكة النسائي».
كما ستشهد المنطقة الوسطى في اليوم نفسه أولى مواجهات (الجولة السادسة) والتي يلعب فيها «السهام الزرقاء» مقابل «اتحاد الرياض»، و«اليمامة» أمام «الهمة»، و«سما» ضد «التحدي».
في حين ستكون منافسات الجولة السادسة في المنطقة الغربية، السبت، بمواجهة فريقي «العاصفة» و«اتحاد القوة»، ويلعب «مِراس» ضد «نسور جدة»، و«الليث الأبيض» مقابل «الكرة المشتعلة».