2021-12-09 | 13:33 اخترنا لكم

روسو يبدأ مهمة النصر بمتابعة الطائي

الرياض – حسن الحسن
مشاركة الخبر      

وصل الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم إلى الرياض، الخميس، لكن الوقت لن يسعفه للاسترخاء وأخذ العديد من الجولات للتعرف أكثر على محيطه الجديد، كما هي عادة أي مدرب جديد يبدأ مهمته في الأندية، إذ يتعين عليه أولًا أن يتابع تدريبات فريقه ومن ثم يغادر إلى حائل لمتابعة الفريق أمام الطائي، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية في حائل خلال اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووصل روسو إلى الرياض ظهر، الخميس، وكان في استقباله جييرمو نيلسن سفير الأرجنتين في السعودية، وأحمد الغامدي الرئيس التنفيذي في نادي النصر.
وقبل أن يلتقط الأرجنتيني روسو، البالغ من العمر 65 عامًا أنفاسه بعد الفراغ من مواجهة الطائي التي سيقودها البرازيلي مارسيلو سالازار المدرب المكلف والعودة إلى الرياض، سيتعين عليه الشروع في تجهيز الفريق للإختبار الأهم، وهو ديربي الرياض أمام الهلال، المنافس التقليدي، الخميس المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من الدوري.
ويدرك الأرجنتيني روسو أن كل ما حققه من إنجازات وآخرها بطولة الدوري الأرجنتيني مع بوكا جونيورز الأرجنتيني 2020، أن المهمة هذه المرة مختلفًا تمامًا، حيث يجب عليه أولًا تصحيح مسار الفريق بعد فترة من تأرجح النتائج والمستويات، ومن ثم التفكير في كيفية إعادة الفريق إلى منصات التتويج.