2021-12-09 | 21:32 سوشال ميديا

دافعوا 4 ساعات.. وتحولوا إلى مهاجمة الإدارة
صفقة سعود.. بيان الاتحاد يربك الجماهير

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تحولت جماهير نادي الاتحاد من القبول بالأمر الواقع في صفقة انتقال سعود عبد الحميد لاعب فريقها الأول لكرة القدم إلى الهلال، إلى الرفض بعد البيان الذي أصدرته إدارة النادي وكشفت فيه كواليس المفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده.
وظلت الجماهير منذ الـ 07:27 مساءً التي أعلن فيها حساب الهلال الصفقة، وحتى الـ 11:26 وقت صدور البيان تقلل من رحيل اللاعب وتساند موقف الإدارة المعلن مسبقًا، بينما المعلومات الواردة في البيان جعلتها تتجه إلى مهاجمة الإدارة واتهامها بعدم الاحترافية في إدارة الملف وفق ما ظهر في ردودها على تغريدة البيان.
وفي سياق الإعلاميين، فقد تباينت آراء بعضهم خلال الأربع ساعات التي سبقت البيان وما بعدها، بينما ظل آخرون على موقفهم.
ويعد الزميل عدنان جستنية من أبرز الإعلاميين الذين تباينت آراؤهم حيث كانت تغريدته الأولى بعد توقيع اللاعب والتي جاءت عند الـ 9:17 بمباركته للهلاليين الصفقة وإشارته إلى حصولهم على موافقة الاتحاديين، قبل أن يعود أمس في الـ 4:52 مساء أمس بتغريدة أكد فيها أن الأندية المنافسة من مصلحتها حدوث انشقاق بين الاتحاديين، ثم ظهر بتغريدة مساندة لأنمار الحائلي الـ 7:19 مساء بنشره البيان وتدشينه هاشتاق#أنمار_أحسنت_ماقصرت. وتركز تفاعل الزميل جمال عارف مع انتقال اللاعب من خلال تفنيد وجود صداقة بين الناديين، بنشره ثلاث تغريدات في ذلك، إذ كانت الأولى بعد 24 دقيقة من إعلان الهلال الصفقة، والثانية بعد 45 دقيقة، فيما الثالثة بعد 25 دقيقة من بيان الاتحاد إذ استشهد فيها بما ذكره في تغريدتيه السابقتين بأن اتصال رئيس الهلال بعد التوقيع، حيث كانت تغريداته حظيت بتفاعل كبير من خلال إعجاب الجماهير بها والتعليق عليها. وكان الزميل محمد البكيري مؤيدًا لعارف من خلال إعادة نشر تغريدته الأخيرة، بينما تعليقه جاء بعد 34 دقيقة من بيان الاتحاد بإشارته إلى أن الجمهور تعرض لخدعة اللاعب بأنه ابن النادي.
كما واصل الزميل أبو بكر مالي هجومه على إدارة النادي الذي بدأه قبل انتقال سعود عبر أربع تغريدات مع إعادته ست أيضا تؤيد ما قاله، إذ ظهر عند الـ 11:03 بوصف ما حدث من الهلال بالقوة، ثم نشر بيان الاتحاد بعد 11 دقيقة من بثه مقللا من أهميته، ثم واصل هجومه أمس بنشره تغريدة الـ 7:19 مساء وإشارته إلى أن “الكاِش” حسم انتقال اللاعب، قبل أن ينتقد ظهور الحائلي مع اللاعبين عند التجديد ومقارنة ذلك مع أندية أخرى تكتفى بصور اللاعب فقط.