2021-12-10 | 21:06 سوشال ميديا

التعادل السادس يفسد فرحة الهلاليين
شكر الله وعسكر يغضبان النصراويين

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

سيطرت خسارة فريق النصر الأول لكرة القدم أمام الطائي، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على التفاعل الأكبر في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس، بينما تباينت آراء النصراويين مع أسبابها، من خلال الهاشتاقات المتعلقة بها في الترند السعودي، وتغريدة حساب النادي التي أشارت إلى نتيجتها، وأصبحت الأكبر تفاعلاً بـ 4.8 ألف تعليق.
وحمَّل الكثيرون البحريني نواف شكر الله، حكم المباراة، والأوزبكي ناجديف عسكر، حكم تقنية الفيديو “VAR”، مسؤولية الخسارة، من خلال إشارتهم إلى عدم صحة هدف الطائي الثاني لوجود تسلل، وعدم احتساب ركلة جزاء بعد عرقلة خالد الغنام، حيث أصبحت الحالتان الأكثر تداولاً في “تويتر” أمس، سواء عبر الفيديو أو الصور الملتقطة لهما.
وتفاعل النصراويون كثيرًا مع تغريدة أحمد الأمير، المستشار في القانون الرياضي الدولي، التي تضمنت قصاصة لعدم وجود عسكر ضمن قائمة الحكام المعتمدين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بينما كان استغراب آخرين عدم استجلاب حكم وسط من حكام النخبة ما دام النادي يتحمل التكلفة المالية، بينما حذر إبراهيم العيسى، لاعب الأصفر السابق، من كوارث مقبلة إذا لم تتحرك إدارة النادي بخصوص الحكام، مضيفًا “هناك أخطاء دفاعية لا بد من التصحيح.. حكم لم يحتسب ركلة جزاء للنصر.. ويمنح الطائي هدفًا غير صحيح”.
كما حمَّل آخرون إدارة النادي المسؤولية، بحجة أن الخسارة نتيجة أخطاء تراكمية انعكست على واقع الفريق، حيث كتب الزميل طارق النوفل: “من يؤخر إقالة المدرب في أول الموسم ويأتي بمدرب لم يمكث سوى 40 يومًا، ولا يستغل فترة التوقف باستعجال البديل.. عليه أن يقتنع بسلبية أي نتيجة مستقبلية”.
وظهرت فرحة الهلاليين بخسارة النصر من خلال تعليقاتهم في منشن تغريدة حساب النصر التي تناولت النتيجة، قبل أن تسيطر الحسرة على تغريداتهم في تدوينة حسابهم التي أشارت إلى تعادل فريقهم مع الفيحاء، حيث كانت الردود الغاضبة الأكبر ضد البرتغالي ليوناردو جاريم، مدرب الفريق، مع إشارتهم إلى أن وصول التعادلات إلى ستة أمر مخيف، مع مطالبة بعضهم بضرورة تقوية الهجوم في الانتقالات المقبلة.