2021-12-21 | 22:27 سوشال ميديا

الاتحاديون والأهلاويون يشتركون في مطلب التغيير
الرؤساء والمدربون ظهوران.. والبقية غياب

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

انحصر تفاعل رؤساء أندية الاتحاد والهلال والنصر والأهلي والمدربين مع التأهل إلى دور الـ 8 من كأس خادم الحرمين الشريفين على اثنين فقط.
وركز أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، على تهنئة الجماهير، والإشارة إلى أن فريقه يقدم مستويات رائعة، بينما لامس ماجد النفيعي، رئيس الأهلي، ما يدور في أذهان الجماهير من خلال حديثه عن عملهم للحصول على شهادة الكفاءة المالية من أجل تدعيم صفوف الفريق، فيما كان تفاعل جماهيرهما معهما متشابهًا من خلال التركيز على المطالبة بتغيير المدربين بشكل عاجل.
وظهرت صورة البرتغالي روي فيتوريا بشكل كبير في “منشن” تغريدة الحائلي عبر المطالبة بالتعاقد معه بدلًا من الروماني كوزمين كونترا، ونالت التغريدة إعجابًا كبيرًا، وصل إلى 9.4 ألف، بينما تنوعت المطالب في “منشن” النفيعي، الذي كان آخر ظهور له بمحتوى عن الفريق الأول لكرة القدم في 28 نوفمبر، فإلى جانب المطالبة بمدرب جديد وتدعيم الفريق، طالبته جماهير الفريق أيضًا بالتخلص من بعض اللاعبين والمسؤولين في إدارة الكرة.
وواصل فهد بن نافل، رئيس الهلال، ومسلي آل معمر، رئيس النصر، الغياب عن التغريد، حيث اكتفى الأول بإعادة نشر تغريدات من حساب النادي بعد تغريدته في 24 نوفمبر، بينما لم يظهر الثاني حتى بعد الانتصار على الهلال، مكتفيًا بالرد على تغريدة لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، موضحًا فيها أن التفوق في الديربي مجرد ثلاث نقاط.
وعند المدربين، غاب البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال، والروماني كوزمين، مدرب الاتحاد، على الرغم من حرصه على الظهور بعد الانتصارات، لكنَّ جماهير الناديين لاحقتهما بتغريدات مبديةً فيها عدم الرضا عنهما في آخر تغريدات لهما، في حين يغيب الأرجنتيني ميجيل روسو، مدرب النصر، والألباني بيسنيك هاسي، مدرب الأهلي، عن الظهور في منصات التواصل الاجتماعي.