2021-12-22 | 21:16 سوشال ميديا

البرازيلي يحطم تفاعل ألعاب الفيديو عبر المنصة الجديدة
فيسبوك.. يخطف نيمار من تويتش

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أصبح البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، أول لاعب يوقع عقدًا مع منصة تواصل الاجتماعي للظهور عبرها حصريًا.
ووقع نيمار عقدًا مع فيسبوك للظهور عبر البث المباشر في منصة ألعاب الفيديو “facebook Gaming” بدلًا من منصة “تويتش” التي كانت تهيمن على هذا المجال لفترة طويلة.
وغادر نيمار منصة “تويتش” التي كان يظهر فيها خلال الفترة الماضية لممارسته هوايته المفضلة وهي ألعاب الفيديو التي يقضي فيها ساعات طويلة خلال اليوم، بعدما كان يحظى فيها بأكثر المتابعين بـ 1.8 مليون، إذ ظهرت صفحته أمس خالية من أي محتوى سوى التعريف به.
ومنح نيمار ألعاب الفيديو في فيسبوك زخمًا كبيرًا بعد انضمامه إليه، إذ تابع ظهوره الأول 143 ألف شخص، بينما بلغت الردود على البث الذي استمر نحو أربع ساعات 88 ألف تعليق، مسجلًا رقمًا قياسيًا في التفاعل مع ألعاب المنصة، إذ يركز على لعبتي “كاونتر سترايك” و”أونتر سترايك” وهما لعبتان جماعيتان.
ويعدّ نيمار أيضًا أكثر لاعب يظهر في منصة “Triller” لمقاطع الفيديو ويروج لها عبر بقية منصاته من خلال بث رابط أي محتوى ينشره فيها، بينما تخلى عن الظهور عبر حسابه على تيك توك كون المنصة الأولى تنافس الثانية من أجل جذب المشتركين خاصة أنهما يتشابهان في التركيز على المحتوى المرئي فقط.