2022-01-01 | 00:12 سوشال ميديا

تغريدات الإقالة تطغى على الريمونتادا
جارديم يغيّب فرحة الهلاليين

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

غاب زخم فرح الهلاليين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع عودة فريقهم الأول لكرة القدم للانتصارات بعد الريمونتادا، التي حققها أمام الفيصلي، عكس ما حدث في المباريات الماضية، وذلك بسبب تركيزهم حول البرتغالي ليوناردو جارديم، المدرب.
وظهرت ستة هاشتاقات في الترند، بعد المباراة، متعلقة بجارديم، وهي #إقالة_جارديم_مطلب، #بن نافل، #جدد_الثقة، #كاريلو_محور، والأخير تركز الحديث فيه حول توظيف المدرب للاعب في أربع خانات مختلفة خلال المباريات الأخيرة. وحتى الهاشتاق، الذي ظهر باسم #بيريرا، كانت التغريدات فيه عن المدرب، بإشارة البعض إلى أن إبعاده في المباراة الماضية عاقب به الفريق بعد تألقه أمس.
أما الهاشتاق الرئيس، الذي تصدر الترند وجمع أكثر من 120 ألف تغريدة، فنسب فيه الكثيرون الانتصار لمجهود اللاعبين، إذ كان أبرز الناشطين فيه الليبي طارق لتائب، لاعب الفريق السابق، من خلال خمس تغريدات جميعها عن المدرب وتساؤله عمّا يفعله في التدريب، كما وصف أيضًا بأن النقاط الثلاث تحسب للاعبين، فيما كان أكبر تفاعل في منشن تغريدة سالم الجابر، لاعب الفريق السابق، التي وصف فيها أداء اللاعبين بالقتالي، إذ جاءت غالبية الردود في المنشن منتقدة مستوى الفريق الفني.
كما واصل الزملاء الإعلاميون مهاجمة المدرب، حيث اتهمه عبد الرحمن الجماز بأنه يقود الفريق إلى الهاوية، فيما وصف صالح الحمادي أن الفريق يمر بإخفاق غريب، بينما شدد سطام الثقيل على أن جارديم لم يغير أي شيء، ولم يكن له أي دور.