2022-01-11 | 01:45 الكرة السعودية

العويس: انتقلت إلى الهلال بسبب ظروفي الخاصة

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أوضح محمد العويس حارس فريق الأهلي الأول لكرة القدم، المنتقل إلى الهلال مؤخراً بدءاً من الموسم المقبل، صباح الأربعاء، أنه قرر الانتقال بسبب ظروف خاصة، إضافة إلى رغبته الشخصية في خوض تحدٍ جديد.
وكتب الحارس البالغ (30 عاماً) عبر حسابه على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي:« إلى جماهير الأهلي الوفية، سأغادر أسوار النادي وانا أحمل لكم محبة وتقدير من الأعماق، وكلمات الشكر لا تفيكم حقكم، عشت بينكم أجمل الليالي وفترة لا تُنسى في مسيرتي الكروية، ستظل لكم مكانة خاصة في قلبي».
وتابع:« من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وهنا أشكر كافة رجالات الأهلي، وشكر خاص موصول للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله على كل شيء فعلوه من أجل استقطابي لإرتداء قميص النادي الأهلي العريق».
وأضاف:« أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة ماجد النفيعي على المجهودات التي يبذلونها من أجل الأهلي ودعواتي لهم الخالصة بالتوفيق في الأيام المقبلة».
واختتم:« أخيراً، أود أن أوضح لجماهير الأهلي الغالية على قلبي بأن انتقالي كان لظروف خاصة، ورغبة شخصية مني بأن أخوض تحدي جديد سائلاً الله لي ولكم التوفيق».
يذكر أن الهلال أعلن الإثنين، عن توقيعه عقدا مع الحارس الدولي لمدة 3 مواسم وحتى 2025، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة، وبحسب مصادر «الرياضية» فإن العويس وقع للأزرق بمرتب سنوي يبلغ 7 ملايين ريال.