2022-02-04 | 18:28 الكرة العالمية

إنزاجي: قمة ميلانو لن تحسم صراع اللقب

روما - رويترز
مشاركة الخبر      

رفض سيموني إنزاجي مدرب فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم الرأي القائل إن فريقه يمكنه إخراج جاره ميلان من سباق المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي إذا فاز عليه في قمة مدينة ميلانو مطلع الأسبوع المقبل، واستشهد الجمعة بانتفاضة فريقه خلال النصف الأول من الموسم الحالي.
وينفرد إنتر ميلان حامل اللقب بصدارة الدوري الإيطالي متفوقا بفارق أربع نقاط على ميلان الثالث في الترتيب إلى جانب مباراة مؤجلة قبل المواجهة بين الفريقين السبت على ملعب سان سيرو في ميلانو.
لكن ردا على سؤال عن أهمية، وتأثير هذه المواجهة، قال إنزاجي إن فريقه عوض تعثره في بداية الموسم، ونجح في اللحاق بميلان بعد بدء الموسم بصورة غير مستقرة.
وأضاف إنزاجي في مؤتمر صحافي: «رأينا ما حدث في النصف الأول من الموسم. كنا متخلفين بفارق سبع نقاط عن الصدارة ونجحنا في سد الفجوة، ونحن نعرف ما تعنيه القمة بالنسبة للجمهور لكن لا يزال هناك 15 مباراة متبقية و45 نقطة للتنافس عليها».
وردا على سؤال حول الفريق الذي يتوقع أن ينافس فريقه على اللقب في الموسم الحالي أشار إنزاجي إلى يوفنتوس الذي يتخلف بفارق 11 نقطة عن حامل اللقب لكنه تعاقد أخيرا مع دوسان فلاهوفيتش ودينيس زكريا.
وأردف إنزاجي قائلا: «الصراع على اللقب لا يزال مفتوحا، فإلى جانب ميلان ونابولي الثاني هناك أتلانتا ويوفنتوس وهما فريقان قويان جدا».
وتأتي قمة ميلانو في توقيت مهم جدا بالنسبة لإنتر ميلان الذي سيواجه روما في دور الثمانية لكأس إيطاليا، ونابولي صاحب المركز الثاني في الدوري الإيطالي وليفربول الإنجليزي في دور 16 لدوري أبطال أوروبا خلال الأسبوعين المقبلين.