2022-02-26 | 22:59 الكرة السعودية

«هاتريك» حمدالله يُحبط انتفاضة الأهلي

جدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

أحبط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، انتفاضة الأهلي ضيفه، الذي عدل النتيجة بعد أن كان متأخراً 3-0 في الشوط الأول، ليكسب المباراة التي استضافها ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة 4-3، في لقاء جمع الفريقين لحساب الجولة 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع الاتحاد رصيده بالانتصار إلى 49 نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 26 نقطة في المركز الثامن.
ولم يحتج الاتحاد سوى 7 دقائق لتسجيل هدف السبق، الذي تكفل به المغربي عبدالرزاق حمدالله، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 21، فيما عزز البرازيلي رومارينهو النتيجة بالهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 41، وفي الدقائق المحتسبة بدلاً من الضائع، قلص البرازيلي كارلوس إدواردو النتيجة بتسجيل الهدف الأول للأهلي، انتهى بعده الشوط بتقدم الاتحاد 3-1.
الشوط الثاني شهد انتفاضة أهلاوية، حيث سجل عبدالباسط هندي الهدف الثاني بعد بداية الشوط بـ4 دقائق، قبل أن يسجل محمد المجحد هدف التعادل في الدقيقة 73.
وبينما المباراة تتجه إلى التعادل، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للاتحاد، تكفل بتسجيلها حمدالله ليبصم على الهاتريك الأول له مع الاتحاد، مانحاً فريقه نقاط المباراة.
هذا ويلاقي الاتحاد في الجولة المقبلة من المسابقة نظيره ضمك، الخميس، فيما يحل الأهلي ضيفاً على الاتفاق، الجمعة.