2022-03-16 | 18:32 الكرة السعودية

«الثابتة» تجهز الفيحاء للنصر

المجمعة -الرياضية
مشاركة الخبر      

اختتم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، الأربعاء، تحضيراته لمواجهة النصر، مضيفه ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس، على ملعب مرسول بارك.
وجرت الحصة التدريبية على ملعب النادي، بقيادة الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفريق، والتي تضمنت التمارين اللياقية الوقائية إلى جانب محطات تكتيكية متعددة تحت إشراف مدرب اللياقة .
وفرض رازوفيتش تطبيقات فنية تبعها مناورة على كامل الملعب، طبق الفريق خلالها النهج التكتيكي لمواجهة النصر، واختتم المران بالتنظيم الدفاعي والهجومي خلال الكرات الثابتة وركلات الزاوية، ثم غادرت بعثة الفريق إلى مدينة الرياض، للدخول في معسكر المباراة.
على جانب متصل، زار النادي إيوان لوبيسكو المدير الفني للاتحاد السعودي لكرة القدم، وعبدالملك الضعيان مساعده، وكان في استقبالهم عبدالعزيز الربيعة عضو مجلس الإدارة المشرف على الفئات السنية، وعدد من منسوبي النادي .
وأطلعا على الملاعب والمنشآت الخاصة بالفئات السنية بالنادي واستمعا لشرح مفصل لما توليه إدارة النادي من اهتمام كبير بهذا القطاع، وأنها هي النواة الأساسية للفريق الأول والمنتخبات.
وأبدى إيوان إعجابه بما شاهده من اهتمام بالفئات السنية والمنشآت الخاصة بهم مقدماً شكره لإدارة النادي مؤكداً دعمهم الدائم بشأن مايخدم تطوير هذه الفئة التي تخدم المنتخبات السعودية .