2022-04-26 | 16:20 الكرة السعودية

دياز: سنواجه الريان بالتشكيلة الأساسية

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أكد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، جاهزية فريقه الكاملة للمواجهة الأخيرة في مرحلة المجموعات أمام الريان القطري، موضحاً أنه لا ينظر إلى هذه المواجهة فقط بل إلى جميع مباريات الموسم المتبقية سواء في بطولة الدوري أو كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الهلال أمام الريان، الثلاثاء:« سأشرك التشكيلة الأساسية للفريق في مواجهة الريان غداً، وسنرى فريقنا مكتمل، لأنه من المهم أن يتم تجهيز المجموعة الحالية للمباريات المتبقية من عمر الموسم الجاري».
وأكمل المدير الفني للأزرق تصريحاته: «لقد نجحت سياسة المداورة في إراحة الكثير من عناصر التشكيلة، وحققنا الهدف الأساسي في صدارة المجموعة وعدم الخسارة حتى الآن، رغم عدم مشاركتنا بكامل اللاعبين الأساسيين في أكثر من مباراة سابقة».
وحضر موسى ماريجا، مهاجم الهلال، المؤتمر الصحفي للمباراة رفقة مدربه، ليصرح هو الآخر بأنه لا يهمه اللعب في الجناح أو الهجوم أو أي مركز آخر، حيث أنه سيلعب فقط في أي مكان يطلبه المدرب، مشيراً إلى أنه يسعى للظهور بصورة أفضل واستعادة مستواه المطلوب خلال المباريات المقبلة بعد فترة من الانخفاض مؤخراً.