2022-04-29 | 23:43 الكرة العالمية

إدارة شباب الأهلي دبي تدعم اللاعبين

دبي- الرياضية
مشاركة الخبر      

تابع أعضاء مجلس إدارة نادي شباب الأهلي دبي الحصة التدريبية للفريق الأول لكرة القدم، الجمعة، بعد العودة من المشاركة الآسيوية، وذلك في إطار حرص المجلس على دعم للفريق.
وأشاد أعضاء مجلس إدارة النادي الغماراتي بالمستوى المميز الذي قدمه الفريق، وروج الفريق الواحد التي أدى بها مباريات البطولة وتوجه بالتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.
وتحدث أعضاء مجلس الإدارة إلى اللاعبين مؤكدين سعادتهم بما قدموه في البطولة، والانضباط الكبير الذي ظهر به الفريق، مثمنين الجهد المبذول من الجميع، وتشريف الفريق لكرة القدم الإماراتية في هذا المحفل القاري الكبير، مؤكدين تسخير كل الامكانيات ليواصل الفريق مشواره في البطولة .
وجدد أعضاء مجلس الإدارة ثقتهم الكاملة في الفريق، مؤكدين حرصهم على مضاعفة الاهتمام واستمرار المساندة في الاستحقاقات المقبلة وخوض مباراة نهائي كأس الرابطة خلال الأيام المقبلة.
وتأهل شباب الأهلي دبي إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بعدما حل ثانيًا في المجموعة الثالث، برصيد 10 نقاط متأخرًا بفارق نقطتين عن فولاد الإيراني صاحب المركز الأول.
هذا، وسيلاقي الفريق الإماراتي، الهلال في دور الـ16 من البطولة القارية بعدما تصدر «حامل اللقب» مجموعته الأولى برصيد 13 نقطة.