2022-05-02 | 21:08 الكرة السعودية

بعد 45 يوما.. الدوري يعود بمؤجلة الفيحاء والهلال

المجمعة- الرياضية
مشاركة الخبر      

تعود عجلة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى الدوران، الثلاثاء، مجددًا بعد توقف 45 يومًا، بسبب أيام «فيفا»، ومشاركة 4 أندية سعودية في دور مجموعات دوري أبطال آسيا2022.
ويأتي استأنف مباريات دوربي المحترفين العودة باستضافة فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، نظيره الهلال على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ19.
ويسعى فريق الهلال إلى العودة بنقاط المباراة من أجل البقاء على حظوظه في الاحتفاظ بلقب البطولة، وتضييق الخناق على الاتحاد المتصدر.
ويدخل لاعبو الأزرق العاصمي ارضية ملعب المباراة بعد منتشيين بالتأهل إلى دور الـ16 من دوري ابطال آسيا متصدرًا لمجموعته؛ لكن الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق فقد جهود محمد كنو لاعب المحور بعد إيقافه لمدة 4 أشهر بقرار من غرفة فض المنازعات في اتحاد الكرة.
ويحتل الهلال المركز الثاني في سلم ترتيب جدول المسابقة برصيد 49 نقطة متاخراً بفارق 11 نقطة من الاتحاد المتصدر،والذي يتقدمه بمباراتين.
وفي المقابل سيعمل فريق الفيحاء على خطف نقاط المباراة من أجل التقدم في سلم الترتيب، وسيعمل الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفريق على استغلال الحالة المعنوية العالية وسط اللاعبين بعد بلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتحاد.
ويحتل الفريق البرتقالي المركز الثامن برصيد 30 نقطة من 7 انتصارات و9 تعادلات، وتلقى الفريق 8 هزائم.
وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي على ملعب الملك فهد الدولي.