2022-05-11 | 23:01 منوعات

المؤشر والحمد وبامعوضة يعيرون الميني الصغيرة عند الطلب
3 سيارات شراكة بين الأهلاويين

صورة التقطت أمس الأول لسلمان المؤشر، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يهم بالنزول من سيارته الميني كوبر، تأهبًا للتوجه إلى مقر التدريبات في النادي تصوير: عبد الوهاب خبتي
جدة ـ عبد الوهاب خبتي
مشاركة الخبر      

تدخل 3 سيارات ميني كوبر مقر النادي الأهلي في جدة، بصفة شبه يومية، قبل انطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، بينما تتبدَّل وجوه اللاعبين خلف مقودها من الحين إلى الآخر، حسبما لاحظت “الرياضية”.
وطبقًا لحسين المقهوي، لاعب الوسط، أحد مستخدميها، تعود تلك السيارات إلى زميليه سلمان المؤشر، الجناح الأيسر، وفهد الحمد، قلب الدفاع، وأحمد بامعوضة، إداري الفريق.
ويعير المُلّاك الثلاثة سياراتهم أحيانًا إلى لاعبين عدّة في الفريق، عند احتياجهم إليها، مثل المقهوي، والمقدوني الشمالي إزجان أليوسكي، الظهير الأيسر، ومحمد المجحد، لاعب الوسط، وآخرين ممَّن لوحظ استخدامهم لها.
وبحسب مصادر خاصة، استعار أليوسكي أخيرًا، الميني السوداء، الخاصة ببامعوضة، حين كانت سيارته الـ MG تخضع للصيانة، وهذا يعد أحد أهم أسباب تنقُّل تلك السيارات الثلاث، بين أيدي لاعبي الفريق.
والميني تقريبًا أصغر سيارات مرآب الأهلي، الذي يفضِّل لاعبوه مركبات الدفع الرباعي كبيرة الحجم، من عينة رينج روفر، ولكزس، ومرسيدس جي كلاس وغيرها. وتستميل السيارة البريطانية بعضهم، بفضل هيكلها الصغير الذي يسهّل التحرك بها وسط الزحام، ولا سيما ساعة التوجه إلى التدريبات اليومية، المتزامنة عادةً مع أوقات الذروة.
ويتراوح سعر ميني في السعودية، حسب فئتها، بين 136 و175 ألف ريال، وفقًا لمواقع إلكترونية متخصصة في السيارات.