2022-05-16 | 00:53 سوشال ميديا

الاتحاديون يهاجمون.. والهلاليون يدافعون
تأجيل الكلاسيكو.. جدل مستمر

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

واصل الاتحاديون والهلاليون جدلهم الكبير في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حول تأجيل مباراة الكلاسيكو ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وتبادل المزح حول المستفيد الأكبر.
ورغم مرور ثلاثة أيام على القرار إلا أن التغريدات المتعلقة بالمباراة ما زالت تستحوذ على التفاعل الأكبر في الطائر الأزرق أمس، حيث تركزت تغريدات الاتحاديين على أن الهلال هو المستفيد، بينما جاء رد الهلاليين بالدفاع عن البرمجة.
المغرد نواف المطرفي من بين مئات الاتحاديين الذي أكدوا عدم وجود مبرر للتأجيل، إذ استشهد بواقعة سابقة قائلًا: “في نهائي كأس الملك 2009 بين الاتحاد والشباب، لعب الاتحاد مع الهلال نصف النهائي في جدة يوم الإثنين ولعب النهائي مع الشباب يوم الأربعاء”، وهو الرأي ذاته لعبد الله الشهري “206.6 ألف متابع” والذي كتب: “ما أتوقع أن الـ 24 ساعة اللي بتتأجل فيها المباراة بيكون شيء كارثي.. 24 ساعه فقط لن تغير شيء بروزنامة الدوري”، وهو الرأي ذاته لعبد الله الغامدي بقوله: “الهلال أصبحت الظروف تلعب لصالحه بعد التأجيل سيكون في وضع أفضل ويستعيد الغائبين”. واستغرب خلف المطيري “19.8 ألف متابع” من احتجاج الاتحاديين، قائلًا: “من أغرب وأعجب ما نقرأ، الاتحاديون يشتكون من الراحة الزائدة لفريقهم، وفي نفس الوقت يلومون الهلاليين اللي يشتكون من الضغط والإرهاق الزائد اللي يتعرض له الفريق”، وهو الرأي ذاته لجابر الغامدي “13.6 ألف متابع والذي كتب”: “تلعب مباراة نهائية على الكأس.. وبعدها بكم يوم تلعب مباراة “مصيرية” في الدوري.. يضغطون لاعبي هذا الفريق وكأنهم مكائن لا تتعب”.
المغرد صالح الهويريني “115.4 ألف متابع” رأى أن اعتراض الاتحاديين يشير إلى عدم ثقتهم بفريقهم قائلًا: “الفارق كبير في عدد النقاط، والاتحاد قريب جدًا من بطولة الدوري، أقرب منافسيه عانى من كثرة المشاركات، ومباراة الهلال والاتحاد في جدة رغم كل تلك الظروف التي تخدم الاتحاد”. فيما رد الكثير من الاتحاديين باستعادة ذكريات تفوقهم بأهداف كثيرة على الهلال، ومنهم أحمد عسيري “204.3 ألف متابع” والذي نشر فيديو لمباراة تاريخية، وعلق بقوله: “اتحاد ديمتري الذي لا يرحم.. يأكل الأخضر واليابس والأزرق.. أربعة في شوط.. ليلة من ليالي الأسطورة بهجا في موسم الرباعية.. الدوري.. كأس الكؤوس الآسيوية.. كأس الاتحاد.. وكأس الخليج”.