2022-05-21 | 00:39 سوشال ميديا

حساب النادي يحقق التفاعل الأكبر في تاريخه
احتفالية الفيحاء تجذب 12 مليونا

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

منحت احتفالية فريق الفيحاء الأول لكرة القدم بالفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” التفاعل الأكبر في تاريخه منذ تدشينه عام 2013، وذلك من خلال الظهور الكبير لمعرفات بحسابات جماهير مختلف الأندية.
ووصل التفاعل مع التغريدات التي واكب بها الحساب احتفالية الفوز التاريخي بالكأس أكثر من 12 مليونًا “ظهور، إعجاب، ردود، رتويت” خلال الـ 24 ساعة الماضية، بحسب إحصاءات المركز الإعلامي للنادي.
وجاءت تغريدة “تبون الجد؟ هذا اللي ما ينصادي” التي ظهر فيها سامي الخيبري قائد الفريق يحمل الكأس لحظة نزوله من المقصورة الرئيسة الأكثر تفاعلًا بحصولها على أكثر من أربعة ملايين ظهور و700 ألف مشاهدة للمقطع، تلتها تغريدات الفوز بالكأس بثلاثة ملايين ظهور، ثم تغريدة تظهر صورة الكأس في المنصة وتضمنت عبارة “يا مدور الهيّن ترى الكايد أحلى” بمليوني ظهور، بينما بلغ تفاعل بقية التغريدات نحو مليونين.
ومنح المغردون تغريدات الفريق البطل أكثر من 120 ألف إعجاب بينما أعيد نشرها من قبل 66 ألفًا، بينما الردود وصلت إلى 14 ألفًا، حيث سجل المغردون بحسابات الأندية الأخرى حضورًا كبيرًا تمثل في التهنئة والاحتفاء وممازحة الهلاليين.
كما تواصل الاحتفاء بالبرتقالي في الطائر الأزرق وكتب في ذلك فارس عوض المعلق الإماراتي “وابتدأ التاريخ.. المجمعة تسجل أغلى الليالي في تاريخها الرياضي.. إنهم شجعان حقًا.. من يقصي الاتحاد وينتصر على الهلال في الدوري والنهائي يستحق أن يكون بطلًا لكأس الملك.. عملتم واجتهدتم فنلتم”. فيما كتب في الاتجاه ذاته مواطنه وزميله عامر عبد الله بقوله “هناك مرة أولى لكل شيء. الكأس تبدأ لهم تاريخًا جديدًا، وتعطي أملًا للآخرين، مبروك لكل عشاق الفيحاء”.