2022-05-28 | 18:41 الكرة السعودية

دائرة الحكام: ميشيل لا يستحق جزائية أمام الاتحاد

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أكدت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، السبت، أن قرار محمد الهويش حكم مباراة الاتحاد والهلال في الجولة 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح البرازيلي ميشيل ديلجادو، قرار صحيح لوقوع المخالفة خارج منطقة الجزاء.
وأضافت دائرة الحكام أيضاً، أن قرار حكم مباراة الاتحاد الهلال ضمن الجولة 27 باحتساب ركلة جراء للاتحاد يعتبر قراراً صحيحاً بسبب استخدام مدافع الهلال ذراعه في مسار الكرة وجعل جسمه أكبر بشكل غير طبيعي.
كما أكدت الدائرة، صحة قرار حكم مباراة الاتفاق والهلال في مؤجلة الجولة 20 بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح المالي موسى ماريجا، كما صادقت على صحة قرار الحكم بطرد مصطفى ملائكة حارس الفيصلي في مباراة فريقه أمام الشباب في الجولة الـ27.
وأشارت دائرة الحكام إلى صحة قرار حكم مباراة التعاون والباطن باحتساب هدف تاوامبا مهاجم التعاون في مرمى الباطن.
وفي مباراة الرائد والنصر ضمن الجولة 27، أوضحت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي عبر «يوتيوب» بأن قرار الحكم إلغاء هدف عبدالمجيد الصليهم لاعب النصر يعتبر صحيح لوجود لاعب متسلل حجب الرؤية عن حارس المرمى، وفي المباراة ذاتها أشارت الدائرة إلى صحة قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء لفريق الرائد بسبب أن الاحتكاك بين المدافع والمهاجم كان طبيعياً.