2022-06-16 | 23:51 سوشال ميديا

سلسلة تغريدات ومبادرات تستهدف المشجعين قبل مواجهة الاتحاد
«أكثر صوت نحتاجه».. حملة تحفيز اتفاقية

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

دشن المركز الإعلامي في نادي الاتفاق، أمس، حملة خاصة على الحساب الرسمي للنادي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، لتحفيز الجماهير قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الاتحاد، الخميس المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ونالت التغريدات الأربع، التي نشرها الحساب خلال الـ 24 ساعة الماضية، 543 تفاعلًا، كان أبرزها تغريدة “العلم فوق والراية اتفاقية” التي دشن بها الحملة، وحصلت على 111 إعادة تغريدة وإعجابًا و20 ردًا.
وحفزت غالبية الردود اللاعبين على تحقيق الفوز، منها تغريدة فهد أبو عبد العزيز: “رسالة إلى اللاعبين نبي منكم القتال داخل الملعب، الجمهور الوفي يستاهل منكم الكثير”.
فيما نالت تغريدة “أكثر صوت نحتاجه”، أكثر صوت “ما نستغني عنه”، “أكثر صوت نشتاق له” 21 ردًا وأكثر من 100 إعادة تغريد وإعجاب.
من جانبها، أيضًا دشنت جماهير اتفاقية هاشتاقي #همتكم_يالنواخذه” #وجودكم_يفرق، وظهرا في نحو 800 تغريدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
من جهته، أوضح منير الخاتم، المنسق الإعلامي لنادي الاتفاق، أن الحملة ستستمر حتى الخميس المقبل، موعد المباراة، وقال لـ “الرياضية” : “صممنا في المركز الإعلامي حملة إعلامية خاصة لتحفيز الجماهير للمباراة المقبلة، خاصة أنها آخر مباراة على ملعبنا وهي مصيرية لنا”.
وأضاف: “سيكون لدينا سلسلة تغريدات ومبادرات قادمة حتى يوم المباراة، سيكون كل شيء فيها مختلفًا من تصاميم ومونتاج خاص لمقاطع الفيديو تتناسب مع أهمية المباراة”. ويأمل الخاتم، أن يكون لهذه الحملة صدى وسط الجماهير حتى تحضر بكثافة للوقوف خلف الفريق، لافتًا إلى أن الحملة التي ستحفز اللاعبين أيضًا، تمت بالتنسيق مع إدارة النادي التي كان لها الدور البارز في ظهورها.