2022-06-25 | 01:15 سوشال ميديا

سقوط الأهلي.. 239 ألف تغريدة

الدمام - الرياضية
مشاركة الخبر      

شنَّ عدد كبير من الإعلاميين المهتمين بالأهلي وجماهيره حملة نقد واسعة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ضد إدارة النادي والجهازين الفني والإداري عقب الخسارة من الرائد، أمس الأول، 3ـ1 في جدة، ضمن الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي قرَّبت الفريق من الهبوط إلى دوري الأولى. وظهر هاشتاق #الأهلي في أكثر من 239 ألف تغريدة خلال الساعات العشرين من بعد الخسارة.
وحمَّل المغردون الإدارة مسؤولية ما حدث، مطالبين باستقالتها قبل مباراة الشباب الأخيرة، في محاولة لإنقاذ النادي من الكارثة، على حد تعبيرهم. وكانت التغريدة الأكثر تفاعلًا لمحمد الشيخي، مدير المركز الإعلامي السابق للأهلي، الذي بارك لإدارة النادي بالسقوط أمام الرائد، وكتب بلهجة قاسية: “مبروك لكل من أوصل الأهلي لهذا الحال، انتهت المهمة بنجاح أو شارفت على الانتهاء في موسم كارثي جدًّا، إدارة لم تقدم المهر والعمل، ولاعبون كأن في أقدامهم أكياس من الرمل”.
ونالت التغريدة خلال أقل من 19 ساعة أكثر من 214 إعادة تغريد، و281 إعجابًا، وجاءت غالبية الردود مؤيدةً لما ذهب له الشيخي، منهم عبد الله الغامدي الذي كتب: “لا نلوم اللاعبين، هذه إمكاناتهم، نلوم من أحضر أشباه اللاعبين وكل الفرق تلعب 7 لاعبين أجانب ما عدا الأهلي يلعب بـ 3 أو 4 فقط”. وهو حال فيصل الجعيد الذي عدَّ أن المهمة لم تنتهِ بعد بالقول: “الهدف مسح اسم النادي الأهلي من خارطة الرياضة السعودية حينزل الأهلي للدرجة الأولى”.