2022-07-06 | 23:36 منوعات

مهاجم الهلال ارتبط طيلة مسيرته بالسيارات العائلية
رولز رويس تكسر عادة إيجالو

صورة التقطت للنيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، يجلس داخل إحدى سياراته أثناء احترافه في الشباب (إنستجرام إيجالو)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تخلى النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، أخيرًا، عن ارتباطه الكلّي بسيارات الدفع الرباعي العائلية، ولا سيما رينج روفر، من أجل قيادة رولز رويس فانتوم السيدان الفاخرة.
ولازمت السيارات العائلية، إيجالو لفترات طويلة في مسيرته الاحترافية، التي تنقّل خلالها إلى بلدان عدة، وصولًا إلى السعودية في شتاء 2021، عبر بوابة الشباب، قبل التحاقه بالهلال في يناير الماضي.
وخلال تجربة المهاجم السابقة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، رصدته صحيفة “صن” البريطانية، مايو 2020، يتوجّه إلى النادي بسيارة رينج روفر، التي تُصنّع داخل بلادها.
ومنذ ذلك الحين، باتت السيارات العائلية، وخاصة الرينج، أحد معالم شخصية إيجالو، كما أظهر ذلك بنفسه مرارًا عبر حساباته الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي.
على سبيل المثال، عندما كان يلعب للشباب، استخدم سيارتين، الأولى رينج، والثانية كاديلاك سكاليد، وكلتاهما من النوع العائلي.
وبعد مغادرته إلى الهلال بنحو ثلاثة أشهر، ظهر النيجيري برينج بيضاء، ونشر عبر إنستجرام، صورة له إلى جوارها، مرتديًا الزي الوطني السعودي. وإلى جانب الرينج، يمتلك إيجالو كذلك، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “ذا بانش” النيجيرية، الأحد الماضي، مرسيدس “جي”، وهي سيارة كبيرة الحجم أيضًا. وفي مارس الماضي، رفع اللاعب على حسابه في إنستجرام، مقطعًا مرئيًا يظهر خلاله متأهبًا لقيادة رولز رويس فانتوم، التي لا تنتمي إلى فئة السيارات العائلية، على غير عادته. ولفت المقطع انتباه موقع “سبورتس بريف” النيجيري، الذي سلط الضوء آنذاك، عبر تقرير، على حياة إيجالو المترفة في السعودية، وسيارته البالغ سعرها ما يزيد على مليوني ريال.