2022-07-07 | 00:37 سوشال ميديا

«جبنا لك الكأس».. اعتراضات.. والحل في «الاستراحة»

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

قوبلت حملة “جبنا لك الكأس”، التي أطلقها نادي الهلال أمس الأول، بردود فعل متباينة على “تويتر”، انتقد أغلبها سعر استضافة كأس الدوري في المنزل، البالغ 5 آلاف ريال لمدة 90 دقيقة، وطريقة عرضه.
وسأل المغرد “مانشستراوي وهلالي” الذي اقتبس تغريدة النادي: “ليش ما يتم وضع الكأس بأحد متاجر الهلال أو بالنادي ويكون التصوير بمبلغ معين؟”.
وذهب مشاري الذيابي، الذي اقتبس التغريدة أيضًا، إلى الرأي ذاته، وكتب: “كان من الأفضل وجوده في متجر النادي والتصوير بمبالغ رمزية ويكون شريحة الجماهير أكثر”.
وانتقد بدر العنزي فكرة الحملة من الأساس. وردّ على النادي “فكرة سيئة”، مضيفًا: “حلاته تصور مع الكأس داخل الملعب وبعد التتويج ولحظة الفرحة، فوق هذا السعر مبالغ فيه”.
لكن مغردين آخرين أبدوا إعجابهم بالحملة التي بدأ تطبيق “جاهز” للتوصيل، شريك النادي، تنفيذها.
وردّ خالد المزورع على النادي واصفًا الفكرة بـ “تسويقية جميلة”، مكملًا: “المبلغ نعم ليس بسيطًا، لكن ربما النادي أراد وضع ضوابط وشروط معينة لمن يطلبه، ومتأكد هناك أفكار قادمة من الرعاة للتصوير مع الكأس بأسعار بسيطة”.
وردًا على منتقدي سعر استضافة الكأس، كتب “عاشق هلالي” في التعليقات: “البعض يقول المبلغ غالي، لكن إذا كان مقسم على أسرة كبيرة أو مجموعة شباب في استراحة يعني بيطلع بشكل رمزي، ومدة ساعة ونصف الجميع بيصور وأكثر من صورة ومن أكثر من زاوية”.