2022-07-07 | 00:38 سوشال ميديا

مطالبات يومية على «تويتر» بالإقالة.. واشتراط المحاسبة
حملة أهلاوية تنتظر قرار النفيعي

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

كثّف مغرّدون أهلاويون حملاتهم، على موقع “تويتر”، المطالِبة بإقالة ومحاسبة إدارة ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، على هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى.
وتشمل مُطالَبات الإقالة، التي بدأت الأسبوع الماضي وتتواصل يوميًا حتى أمس، الطاقم الإداري المشرف على كرة القدم في النادي.
ونشَط المغردون عبر هاشتاق #محاسبة_ إدارة_النفيعي_مطلب، الذي ظهر أمس في نحو 9 آلاف تغريدة، وهاشتاق #استقالة_ماجد_النفيعي، الذي ظهر في نحو 6 آلاف تغريدة بعد ساعة واحدة من ظهوره أمس.
إلى ذلك، استمر التغريد الكثيف في هاشتاق #الأهلي، الذي ظهر في أكثر من 95 ألف تغريدة.
وعلى هاشتاق #محاسبة_إدارة_النفيعي_مطلب، نشر مساعد السحيمي، الذي يتابعه أكثر من 81 ألف حساب، صورةً لعدد من مسؤولي النادي الحاليين بينهم النفيعي، وكتب “هؤلاء هم من عبثوا في #الأهلي ودمروه حتى حلت كارثة الهبوط، طالبناهم جميعًا بتصحيح المسار والتعديل، ولكنهم لم يستمعوا لمطالبات جماهير وإعلام ورجال #الأهلي، لذا نطالب بمحاسبتهم”.
وخلال 20 ساعة من نشرها، نالت التغريدة 645 إعجابًا، وأعاد 622 حسابًا تغريدها.
في الاتجاه ذاته، طالب فهد الغانم، المُتابَع من 18 ألف حساب، بمحاسبة الجميع، وكتب: “كرة القدم للجماهير، وصوت الجمهور إذا لم يجد صدى فالخاسر الأول الرياضة، أبعدوا هؤلاء عن الأهلي وحاسبوهم، ليس بعد الهبوط أقوى من هذا السقوط”.
ورأى المغرد مشعل بن شريم أن الإبعاد لا يجب أن يتم دون محاسبة، وكتب: “دون محاسبته مرفوضة، أمجاد 85 عامًا يعبث بها في عام، أمر لا ينبغي أن نتسامح معه”.
ورثى المغرد أحمد المتحمي حال الأهلي بتغريدة على هاشتاق #استقالة_ماجد_النفيعي، كتب فيها: “لن ينفع البكاء على اللبن المسكوب، سقط الأهلي والجميع يشاهد، سقط الكبير ولم يساعده أحد على النهوض كما فعلوا مع غيره، حمّلوه بديون لا علاقة له بها، جلبوا له أسوأ العناصر لينافس بها غيره، حاربوه ووقفوا ضده في كل شيء، وإدارة النفيعي أتت للقضاء على ما تبقى”.
ووسط إجماعٍ أهلاوي ضد الإدارة، رأى المغرد تركي الذيابي، المُتابَع من 38 ألف حساب، أن رئيس الأهلي غير مسؤولٍ عن “أخطاء من سبقه على كرسي الرئاسة”.
وكتب على هاشتاق #استقالة_ماجد_النفيعي: “أبو نورة قامة إدارية كبيرة ولا ذنب له بأخطاء من سبقوه على كرسي الرئاسة! لذلك أنت الأفضل واستمرارك مطلب”.
وأزعجت التغريدة، التي قوبلت بـ 195 ردًا خلال 24 ساعة، الأهلاويين الغاضبين، الذين هاجموا صاحبها في التعليقات، وعدّوا استمرار الإدارة كارثيًا على النادي.