2022-07-10 | 00:00 سيارات ومحركات

6 سعوديين في «باها إيطاليا»

صورة التقطت أمس ليزيد الراجحي خلال مشاركته في الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية “باها” لموسم 2022 في إيطاليا (المركز الإعلامي ـ الاتحاد السعودي للسيارات والدرَّاجات النارية)
أبها- حسن ذيبان
مشاركة الخبر      

تختتم الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية “باها” لموسم 2022، اليوم، في إيطاليا، وتمتدُّ مسافة السباق لـ 115.09 كيلومتر، وسط حضور كبير من المتسابقين السعوديين.
ويشارك في الجولة يزيد الراجحي في فئة T1، ودانية عقيل في فئة T3، ومشاعل العبيدان في الفئة ذاتها، فيما تخوض ابتهال الفهد منافسات فئة T4، وإلهام الفهد وملَّاحتها سجى كمال في الفئة ذاتها، كما تشارك الملَّاحة فريدة عبد الله مع يولا دي سيمون، السائقة العالمية.
وكان السائقون السعوديون أنهوا مشاركتهم في المرحلتين الأولى والثانية في روسيا والأردن، ويبحثون عن مواصلة حصد النقاط في الجولة الثالثة، التي يسعى من خلالها يزيد الراجحي ودانية عقيل إلى الحفاظ على اللقب، بعد حصولهما عليه في النسخة الماضية.
يذكر أن الراجحي توِّج بلقب كأس العالم للراليات الكروس كانتري “باها” للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية في الجولة التاسعة والأخيرة من كأس العالم “باها بوتاليجري 500”، التي جرت في البرتغال العام الماضي.