2022-07-12 | 00:09 سوشال ميديا

أصداء إنجازات الذهب العالمية تغيب عن الطائر الأزرق
سالم.. يحتفل وحيدا

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

لم تنل الإنجازات التي حققها المنتخب السعودي لألعاب القوى في بطولة العالم للأساتذة الاهتمام والتركيز الذي يليق بمنتخب، حقق ثلاث ميداليات ذهبية، ومثلها من الفضة، وأيضًا برونزية في بطولة العالم، حيث غابت الحسابات الإخبارية، والنشطاء في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن المشهد، ما عدا ما نشرته حسابات صحيفة “الرياضية” التي تابعت الحدث، والحسابات الرسمية للجنة الأولمبية، والاتحاد السعودي لألعاب القوى.
ولم تحصد تغريدة حساب “الرياضية” على “تويتر” حول فوز السعودي سالم الأحمدي بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لألعاب القوى للأساتذة في فنلندا 2022 سوى 35 تفاعلًا فقط.
حساب الأحمدي ذاته، الذي يتقلَّد أيضًا منصب رئيس اللجنة الأولمبية للأساتذة، لا يتابعه سوى 45 متابعًا فقط. ولم ينل الفيديو الذي نشره للتتويج أكثر من 10 ردود، و17 إعادة تغريد، و73 إعجابًا، بينما شاهده نحو 3.7 ألف.
كذلك جاء التفاعل مع تغريدة حساب قبيلة الأحامدة من حرب ضعيفًا، حيث كتب: “نبارك لابن العم البطل العالمي سالم مساعد الأحمدي تحقيقه الميدالية الذهبية للوثب الطويل في بطولة العالم لألعاب القوى للأساتذة في فنلندا 2022، ونتمنى له مزيدًا من التوفيق والانتصار بإذن الله”. ولم تنل التغريدة سوى تسع إعادات تغريد و15 إعجابًا.
على الطرف الآخر، شارك بعض لاعبي القوى في الاحتفالية بالأحمدي، لكنَّ العدد كان قليلًا جدًّا، منهم فرج الجمال، لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال لألعاب القوى، الذي كتب: “الإنجازات تتحقق دائمًا من خلال الجهد الجماعي الذي عملتوا به وأشكر أخي جزيل الشكر “سالم بن مساعد الأحمدي” على جهودهم المتواصلة طوال العام، وكلمة شكرًا قليلة بحقك لأنك عملت بصمت وجهزت وثابرت، وأول الثمار تحقيق الإنجاز، وبإذن الله السنة هذي بتكاتف الجميع سنة الإنجازات.. وبك نفتخر”.