2022-07-21 | 23:56 منوعات

النجم المصري يبدي إعجابه بالحراك الكبير.. والإيرادات تتجاوز الـ 26 مليونا
«عمهم».. عرض أول في السعودية

صورة التقطت أمس الأول للنجم المصري محمد عادل إمام أثناء لقائه مع الجماهير، وأخذ الصور التذكارية في صالة “موفي سينما” في مجمع العرب في جدة تصوير: عدنان مهدلي
جدة ـ مرام مبارك
مشاركة الخبر      

افتتح النجم المصري محمد عادل إمام، أمس الأول، في صالة “موفي سينما” مجمع العرب، في جدة، العرض الأول لفيلمه الجديد “عمهم”، ضمن فعاليات صيف جدة السينمائي.
وأكد لـ “الرياضية” محمد إمام، أن أصداء العمل السينمائي في السعودية ممتازة، مشيرًا إلى أن الحضور فاق توقعاته، مبديًّا إعجابه في الحراك الفني الذي تشهده السعودية في وقتها الحالي، على حد تعبيره، وقال: “حراك السعوديين في احتواء الفن عظيم”. وطُرح فيلم “عمهم” في صالات السينما المصرية منذ الـ 7 من يوليو الجاري، محققًا إيرادات تجاوزت الـ 26 مليون جنيه، إلى هذه اللحظة. وتدور أحداث العمل في إطار “أكشن كوميدي”، حول سُلطان ملاكم ومدرب يلعب دوره إمام، ويرافقه في بطولة الفيلم كوكبة من نجوم مصر، ومن أبزرهم: باسم سمرة، سيد رجب، محمد سلام، وأيتن عامر، والعمل من من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي. وبدأ طرح العمل السينمائي المصري في جميع دور السينما السعودية، أمس، عند الـ 12:00 ظهرًا، ومن أبرز تلك الدور، فوكس سينما، التي عرضته بصالاتها في حائل سكوير في مدينة حائل، وأطياف مول، والقصر مول، وصحارى مول، والواجهة في مدينة الرياض، وتاون سكوير في محافظة جدة، وتبوك بارك في منطقة تبوك.