2022-07-31 | 23:59 سوشال ميديا

النجم المصري ينال الإطراء بعد نجومية الدرع الخيرية
الفرعون يسيطر على العصفور

الدمام - خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذ اسم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد أن قاد الفرعون المصري فريقه إلى الفوز بالدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي 3ـ1، أمس الأول.
ونشط هاشتاق #صلاح في أكثر من 28 ألف تغريدة خلال أول ساعة من نهاية المباراة. كما ظهر هاشتاق #الليفر في نحو 5824 تغريدة، وهاشتاق #كلوب في 7595 تغريدة، معظمها كانت مشيدة بالأداء الذي قدمه النجم المصري الذي سجل هدفًا وصنع آخر، قاد بهما الليفر إلى الفوز بأول ألقاب الموسم الجديد.
آلاف التغريدات أشادت بأداء الفرعون المصري، عادين أن البداية كانت مثالية لأفضل لاعب في العالم، فكتب عامر عبد الله المعلق الإماراتي “العربي المصري محمد صلاح أسطورة الكبير ليفربول، اكتملت جميع البطولات يا أبا مكة”، مضيفًا: “حق علينا أن نفخر بأمثالك”. وعلى النهج ذاته كتب أحمد أيوب: “أحب محمد صلاح، وأتمنى له التوفيق دائمًا لأنه جزء من صورة مصر الحلوة، وكمان تألقه بيفقع مرارة ناس كارهين”.
كتب المغرد عمر هادي أيضًا: “يأتي من يأتي، يرحل من يرحل، يمتلئ الملعب بالنجوم هناك دائمًا نجم واحد.. أراضي الإنجليز دائمًا تحت سيطرة الملك المصري”.
على طرف آخر، راهن حساب eplworld المتخصص في الكرة الإنجليزية ويتابعه 2.8 مليون على أن اللوك الجديد الذي ظهر به صلاح في المباراة سينتشر بسرعة فائقة، إذ كتب: “هذا اللوك سينتشر قريبًا في الوطن العربي بسبب محمد صلاح”، ونشر صورة حديثة لصلاح. ونالت التغريدة أكثر من 3.41 إعجاب و124 إعادة تغريد و263 ردًا خلال ساعتين من نشرها.
كثيرة كانت التغريدات المشيدة باللاعب، منها حساب حتحتوت “1 مليون متابع” أكد على تميز صلاح، إذ كتب: “دائمًا لائق بدنيًا ودائمًا 100 في المئة تركيز ودوافع.. بداية جميلة لموسم محمد صلاح. مبروك ليفربول”. فيما كتب عمر عبد الله “61 ألف متابع” بفخر: “بداية موسم تليق بالملك.. هدف واسيست وبري اسيست”.