2022-08-12 | 19:12 الكرة السعودية

الهلال يستعرض بسداسية أمام نوتنجهام

برمنجهام – الرياضية
مشاركة الخبر      

اكتسح فريق الهلال الأول لكرة القدم نظيره فورست الإنجليزي بعد أن حول تأخره إلى فوز عريض بنتيجة 6-1 في ثاني مبارياته التجريبية خلال معسكره الجاري في مدينة برمنجهام الإنجليزية استعدادا للموسم الرياضي المقبل.
والانتصار هو الثاني تواليًا للأزرق في المعسكر الحالي بعد أن تغلب على ألميريا الإسباني 2-1 في أولى مواجهاته التجريبية.
وأنهى الفريق الهلالي الشوط الأول لصالحه 3-1 بعد أن تقدم نوتنجهام بهدف السبق، وجاءت ثلاثية الأزرق عن طريق المالي موسى ماريجا ، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، وسالم الدوسري.
وفي الشوط الثاني، عزز الأزرق النتيجة بتسجيله ثلاثة أهداف أخرى حملت توقيع المالي ماريجا، وسالم الدوسري وعبد الله رديف.
وشهدت المباراة غياب محمد البريك الظهير الأيمن بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية، فيما اعتمد الأرجنتيني رامون دياز على قائمة مكونة من 23 لاعبا، حيث بدأ اللقاء بتشكيلة أساسية ضمت عبد الله المعيوف في حراسة المرمى وناصر الدوسري، علي البليهي، الكوري الجنوبي جانج هيون سيو، سعود عبد الحميد، الكولومبي جوستافو كويلار، البيروفي أندري كاريلو، البرازيلي ماتيوس بيريرا، سالم الدوسري، المالي موسى ماريجا، الأرجنتيني لوسيانو فييتو.
وضمت قائمة بدلاء الأزرق 12 لاعبا، وهم: محمد العويس حارس المرمى، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، حمد اليامي، عبد الله عطيف، مصعب الجوير، ناصر الهدهود، فواز الطريس، محمد كنو، البرازيلي ميشيل ديلجادو، عبد الله الحمدان، وعبد الله رديف.
ومنح الأرجنتيني دياز الفرصة لعدد من اللاعبين خلال مجريات الشوط الثاني سعيا منهم إلى الوقوف على جاهزيتهم البدنية والفنية.
ويختتم الأزرق معسكره الحالي، السبت، وبعدها يدخل المرحلة الثالثة والأخيرة من التحضيرات على ملعب النادي، وتتضمن خوض مباراتين تجريبيتين أمام الشعلة والباطن قبل مواجهة الخليج في الـ25 من أغسطس الجاري ضمن الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.