2022-08-24 | 23:18 سوشال ميديا

انتقاد وإعجاب بعد إعلان الأصفر أطقمه الجديدة
قمصان النصر.. جدل عبر تويتر

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذ فيديو إعلان قمصان فريق النصر الأول لكرة القدم للموسم الجديد على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الـ24 ساعة الماضية، وسجل أكثر من 50 ألف تفاعل، في فيديو الإعلان والهاشتاق المرادف له.
وكانت غالبية التغريدات النصراوية مثنيةً على القمصان الجديدة ومعجبة بفكرة الإعلان الذي تمت مشاهدته أكثر من 745 ألف مرة، فيما كان هناك منتقدون للتصميم ويرون أنه كان من الممكن أن يكون أفضل، فيما اتهم البعض الآخر التصميم بأنه مقتبس من قمصان الهلال في عام 2017.
وجاء من الردود الإيجابية، ما كتبه متعب بن عبد الله الذي قال: “النصر في كل شي فخامة”، وعلى نهجه سار عبد الله الثقيل “154 ألف متابع” والذي علَّق: “الطقم والإعلان حلوه.. أهنيكم على فكرة طقم النصر يدشنه جمهوره”.
وكان كثير من المغردين مع التصميم الجديد، منهم سعيد السلطان الذي علّق: “أنا الآن مرتاح إلى حد ما بعد أن شاهدت الأطقم الجديدة قدمت إلى الرياض قبل أسبوع وحرصت على زيارة مقهى النصر بالبليفارد وكان القصد شراء طقم للولد ولم تكن كما أتمنى خاصة للصغار ومحدودية الخيارات الأندية تحرص على الوصول للناشئة وتلمس أذواقهم الآن اطمئن قلبي”، ومثله كتب وليد الروضان: “روعة وجمال وإبداع هذي الأفكار اللي نبيها وجمهور الشمس دائمًا السباق في كل شيء يعطيكم العافية وبإذن الله يكون طقم فال خير علينا يا رب وفالنا البطولات إن شاء الله”.
كما عدَّ أبو صالح العاجي أن فكرة إشراك الجمهور في الإعلان كانت جميلة، ومثالية، وكتب: “شكرًا شكرًا لنادي النصر على الاهتمام بذائقة المشجع النصراوي وإعطائه الأولوية من الاهتمام والأطقم جميلة ومريحة للعين والقلب ونسأل الله لنا جميعًا التوفيق في هذا الموسم والمواسم القادمة وتكون السنوات القادمة سنوات إنجاز وحصول على البطولات بإذنه تعالى”.
على الطرف الآخر، كان هناك منتقدون للتصميم، ويرونه دون المستوى، وكان من الممكن أن يكون أفضل، ويرون أنه تقليدي، مثل نايف الغربي الذي كتب: “الطقم الأساسي الأصفر والأزرق ما عجبني، تصميمه قديم واللون الأصفر فاقع، كنت أتمنى الاستمرار على طقم الموسم الماضي مع إضافات بسيطة، أما الطقم الثاني والثالث وطقم الحراس ممتازة”، ومن جانبه، تساءل عبد الله العتيبي عن صاحب التصميم، وكتب: “من اللي اختار التصميم، طقم النصر يدشنه جمهوره ليتك سكت، طيب هات طقم زي الناس 2022 ما تعرف تختار أنا أعرف هالاختيارات تجي من عقلية قديمة، حط لهم أي شيء وخلاص ومبيعات وموارد للنادي تهدرها بسهولة ليش؟”، مضيفًا: “الطقم الأسود شريت 3 وعندي للحين، السبب لأنه فخم بس أنتم مدري وش جوكم”.