2022-08-27 | 23:51 سوشال ميديا

أكثر من 4.7 ألف تغريدة في الساعة تطالب الإدارة بالتغيير
المحور ينسي الاتحاديين الفوز

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

لم يرضِ الفوز الذي حققه فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على مضيفه العدالة 3ـ0، أمس الأول، جمهور الاتحاد على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، واستغل كثير من المغردين المؤثرين الهاشتاق الذي تم إطلاقه للمباراة لمطالبة الإدارة مجددًا بالتعاقد مع لاعب محور هجومي بدلًا من البرازيلي هنريكي.
وانقسم المغردون بين محتفٍ بالفوز الأول للفريق الموسم الجاري، وبين منتقد لإدارة الوسط، ومحذرًا بأن الفريق سيعاني كثيرًا إن لم يتم التغيير سريعًا، ونالت تغريدات رئيس النادي ونائبه أكثر من ثلاثين ألف تفاعل خلال أول 20 ساعة، كما نالت الهاشتاقات الثلاثة التي أطلقها الجمهور أكثر من 95 ألف تغريدة، بمعدل 4774 تغريدة في الساعة الواحدة. كما تفاعل الاتحاديون مع تغريدة مختصرة نشرها طارق حامد، لاعب الفريق الجديد، الذي اكتفى بقلب أصفر، نال أكثر من 11 ألف تفاعل.
وكثير من الاتحاديين استبشروا خيرًا بالفوز العريض، مثل مشعل السعيد، مدير الكرة المستقيل الذي كتب في حسابه الرسمي: “فوز مهم في بداية الدوري شكل الفريق الدفاعي مميز جداً بقيادة الكابتن أحمد حجازي، أدوار مهمة ومميزة للعبود، وحمدان في الأطراف رسم تكتيكي جديد يرسم هوية جديدة للفريق. الفريق ككتلة واحدة مميزة شكرًا للجميع والقادم أجمل بإذن الله”، ومثله كتب محمد الغامدي، الذي يتابعه نحو 202 ألف متابع: “كبتنية حجازي خطوة موفقة، استبعاد مجموعة من اللاعبين -بقرار من الكوتش- أمر مبشر، مدرب كبير وعناصر النجاح متوفرة والتوفيق بيد الله، ونقول يا رب”.
البعض فضل الحديث بشكل فني، عن مستوى الفريق، مثل المغرد أحمد عسيري الذي كتب: “وصول متكرر لمرمى الخصم، عدم وجود تهديد حقيقي على مرمى الاتحاد، مع قرارات أفضل في الثلث الأخير، المباراة مفروض تكون مريحة أكثر، الجيد أن الفريق يتحسن مع الوقت وعنده أفكار واضحة لتهديد الخصم”. على طرف آخر، كان هناك كثيرون غير راضين عن أداء الوسط على الرغم من الفوز مثل المغرد بندر المطيري، “85 ألف متابع”، الذي كتب: “أعتقد أكثر اثنين لاحظوا اليوم كيف وسط الاتحاد يتعامل مع الكرة كأنها قُنبلة موقوتة أنتم ولا يوجد عذر في إتمام صفقة محور 8 في أسرع وقت”، على النهج ذاته المطالب بلاعب محور هجومي، أبرزهم المغرد عزيز خالد “335 ألف متابع” الذي كتب: “أتوقع أصغر مشجع اتحادي تابع المباراة عرف وين مشكلة الاتحاد، الفريق يعاني من عقم في وسط الملعب”، مضيفًا: “هنريكي سيء بشكل غير طبيعي، ما هو قادر يساعد الفريق أبدًا، استمراره يعني الكثير من المعاناة إلى نهاية الموسم”، وعلى نهجه كتب موسى قصادي، 39.4 ألف متابع، مخاطبًا أنمار حائلي: “افعلها يا كعكي بمحور 8 أجنبي، القطعة الناقصة في الفريق، وشكل الفريق يكون مكتمل كليًا”.