2022-08-29 | 23:58 سوشال ميديا

إيقاف الشنقيطي.. انتقاد الإدارة

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

تحول خبر إيقاف مهند الشنقيطي، مدافع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، لشهرين، الذي نشره حساب “الرياضية ـ عاجل”، بعد إدانته بالتهرب من تمثيل المنتخب السعودي الأولمبي، إلى مساحة جدل واسعة، انتقد فيها المغردون المهتمون بالشأن الاتحادي إدارة النادي، بسبب ما زعموه حول كثرة أخطائها، فيما عدّ البعض القرار غير منصف، وفيه تجنٍ على اللاعب والنادي.
من أكثر المنتقدين كان المغرد أحمد عسيري “218 ألف متابع” الذي كتب: “النقد عمره ما كان عداوة.. على الأقل هذه الكوارث الإدارية ستنهي هذه الحقبة للأبد.. مهما حاول البعض تقديم نفسه كخبير، المدرج أصبح واعي وشاهد”، مضيفًا: “لاعبين دوليين يدخلون الستة أشهر بسبب حسابات قديمة مع الوكيل، مفاوضات في السناب، وفهلوة مع المنتخب، الحمد لله اللي فكنا”، وعلى النهج المنتقد ذاته، كتب عزيز خالد “335 ألف متابع” محملًا الإدارة المسؤولية: “لا حول ولا قوه إلا بالله.. عمل ما أنت قده لا تقدمه. انهلكنا إيقافات وش هالناس الي ما تعرف تسوي شيء نظامي”.
آخرون حملوا حامد البلوي، مدير الفريق المستقيل، ما حدث، مدشنين هاشتاق #حامد_عراب_العقوبات، منهم عبد الرحمن القرني، الذي كتب: “بعد إلحاق الضرر بالاتحاد من خلال عقوبات حمد الله والغرامات والمنع من التسجيل في الشتوية القادمة، وإيقاف الشنقيطي، وما زال الاتحاديون بانتظار عقوبة شراحيلي، يستحق أن يكون #حامد_عراب_العقوبات بكل جدارة”.
على طرف آخر، عدّ مغردون أن اللاعب لا يستحق الإيقاف، متهمين لجان الاتحاد السعودي بتعمد الإضرار بالاتحاد، مثل حمزة السيد، الذي كتب: “التشكيك في التقرير الطبي نظير تجيش إعلامي محتقن يهدف للنيل من #الاتحاد والإضرار به في وضح النهار”.