2022-09-01 | 23:49 سوشال ميديا

أكثر من 5.8 ألف تغريدة في الساعة الواحدة
رئاسة معاذ.. تعيد التفاؤل

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذ خبر تعيين وليد معاذ رئيسًا للنادي الأهلي عقب استقالة ماجد النفيعي، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الـ24 ساعة الماضية.
وزاد تفاعل المغردين مع الخبر في الخمس ساعات الأولى من إعلانه، حيث بلغ 5.8 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، من خلال سبعة هاشتاقات أطلقها الأهلاويون، فيما بلغ تفاعل المغردين مع أول قرارات الإدارة الجديدة بفتح المدرجات في المباراة المقبلة على أكثر من 828 تغريدة في الساعة الواحدة، خلال أول 17 ساعة من نشرها.
غالبية الجماهير احتفت برحيل الإدارة، ومستبشرة بالإدارة الجديدة، وفضل كثير من المغردين تقديم النصائح لها، من أجل انتشال الفريق الأول لكرة القدم من نتائجه المتراجعة في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى. المحامي خالد أبو راشد الذي قاد حملة الأعضاء الذهبيين ضد الإدارة السابقة، اكتفى بتغريدة قصيرة كتب فيها: “انتصر الأهلي”، ونالت أكثر من 6 آلاف تفاعل. فيما كتب المغرد سعود البرقاوي “120 ألف متابع”، مهنئًا معاذ: “وفقك الله يا أبا حسن صحيح الحمل ثقيل والمهمة ليست سهلة ولكن أنت قدها وقدود سير على بركة الله. ونحن معكم قلبًا وقالبًا”. من جانبه، كتب هلال الطويرقي، عضو شرف نادي الاتفاق، تغريدة نصح فيها الأهلاويين بالتكاتف، وكتب: “على الأهلاويين أن يتكاتفوا من الآن يدًا بيد أن صحت الأخبار عن استقالة #ماجد_النفيعي وتفعيل البطاقات العضوية للجماهير للدعم والحضور بالملعب كذلك وتكاتف الشرفيين نبي نكون على قلب رجل واحد لنعود بـ #الأهلي لمكانه الطبيعي ونسيان ما مضى صفحة جديدة من الآخر”. التغريدة الأكثر تفاعلًا بين المغردين، كانت ليحيى عامر، لاعب الأهلي السابق، الذي طالب وليد معاذ بتنظيف النادي من: “المطبلين، والسنابيبن وأصحاب المصالح، الذين قفزوا من السفينة القديمة، ليصعدوا في المركب الجديد”. محمد الشيخي، مدير المركز الإعلامي السابق لنادي الأهلي، عدّ أن: “الأهلي يحتاج إلى وقت حتى يتعافى تدريجيًا”، مضيفًا: “يجب أن يلتف الأهلاويون حول ناديهم في هذه المرحلة المهمة لإصلاح ما يمكن إصلاحه وإعادة بناء النادي بعد هدمه”.