2022-10-03 | 01:00 سوشال ميديا

أكثر من مليوني تغريدة تتفاعل مع ديربي مانشستر
سداسية السيتي.. «عالم هالاند»

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

سيطر فوز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم على جاره مانشستر يونايتد 6ـ3، أمس، في ديربي مانشستر، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” حول العالم بأكثر من نصف مليون تغريدة في الساعة الواحدة، خلال أول ساعتين من نهاية المباراة.
وتفاعل أكثر من 700 ألف مغرد مع حساب مانشستر سيتي المحتفي بالفوز، أيضًا، ظهر اسم هالاند نجم المباراة، في أكثر من 600 ألف تغريدة في أول ساعتين من نهاية المباراة.
واحتفى مشجعو مانشستر سيتي بالفوز، وعج هاشتاق المباراة بالتغريدات الساخرة من الجار المهزوم، وكان الأكثر تفاعلًا لحساب بنش وارمز الذي يتابعه نحو 199 ألف متابع، والذي أرفق صورة لمشجعي مانشستر يونايتد، وسط عدد من رجال أمن الملعب، وعلق عليها ساخرًا: “مشاهد مثيرة للاشمئزاز في الاتحاد، حيث يجبر المضيفون جماهير يونايتد على البقاء ومشاهدة المباراة”.
من جانبه، سيطرت التغريدات الساخرة على تغريدات مشجعي السيتي، فيليب مو نشر صورة لمشجعي اليونايتد وهم يتابعون المباراة بقلق، وعلّق: “في كل مرة حصل فيها هالاند على الكرة”. على النهج ذاته، نشر آدمن يرف، صورة للاعبي اليونايتد وهم يبكون وكتب: “ردود أفعالهم تخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته”.
وأثنى مغردون على النرويجي إيرلنيج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، نجم المباراة بشكل كبير، ونشر العشرات صورًا للاعب النرويجي، مزينة بتعليقات الإعجاب بما قدمه في الديربي الأعرق في العالم، منهم ليوناردو بينيا الذي كتب: “قبل بضعة أشهر كان أفضل لاعب هو بنزيمة، والآن هالاند آلة لتسجيل الأهداف، ولكن يا له من عالم متغير نعيش فيه اليوم”.