2022-10-04 | 23:30 سوشال ميديا

تفاعل هلالي مع تغريدة البرازيلي.. ومطالبات بمراجعة حساباته
رسالة بيريرا.. انتقاد ودعم

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

تحوَّلت تغريدة، نشرها البرازيلي ماتيوس بيريرا، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، لم يكن لها علاقة واضحة بفريقه، إلى مساحة جدل واسعة بين المغردين الهلاليين، حيث تجاوز التفاعل معها 534 تغريدة في الساعة الواحدة.
وتبدَّلت التغريدة التي كتب فيها بيريرا: “استيقظت وذكّرت نفسي بأن الله في جانبي”. إلى كشف حساب لما قدمه اللاعب البرازيلي مع الهلال الموسم الجاري، وجاءت غالبية التغريدات منتقدة بحدة ما قدمه بيريرا، وطالبوه باستعادة مستواه الذي كان عليه في الدوري الإنجليزي.
وأبدى كثيرون عدم رضاهم عن اللاعب، منهم المغرد يزيد المطيري، الذي رد على التغريدة: “نحن لسنا أعداء لكننا نحب فريقنا كثيرًا”. مضيفًا: “نريد من كل لاعب أن يعطي الفريق كل ما في وسعه، وخاصة أنت”. أما حمد الروقي فكان أكثر حدة في انتقاده، مطالبًا اللاعب بالرحيل، وكتب: “نريدك أن تغادر النادي، لن تؤدي على مستوى عال مثل فريقك القديم”. مضيفًا بالحدة ذاتها: “مستواك منخفض جدًا”. على الطرف الآخر، وقف مغردون في صف اللاعب، مؤكدين أنه قادر على العودة إلى مستوياته السابقة، منهم المغرد عز الذي كتب مخاطبًا بيريرا: “أنت لاعب رائع وكلنا نثق بقدراتك ونتمنى المزيد منك”. ومثله سار يزن، وفهد النويصر، ومبارك الشميري، وقال الأخير: “نحن ندعمك دائمًا لأنك ترتدي قميص نادي الهلال. أنا واثق من أنك ستعود كما عهدناك. كلها مسألة وقت”.
وبعيدًا عن تغريدة بيريرا، ظهر اسمه في أكثر من 28.8 ألف تغريدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، غالبيتها كانت غير راضية عن مستواه، منهم المغرد ماجد الشيباني الذي كتب: “المنطق انتهى رصيد بيريرا”. مضيفًا: “شعرة معاوية كانت أنه يعسكر مع الفريق ويبدأ الموسم وتروح له أول فرصة بغياب سلمان وهذا كله صار وهو شيء متوقع ومنطقي، لكن ردة فعله سلبية جدًا”. هذه التغريدة وافقت هوى خالد سعود الذي رد عليها: “فعلًا.. ماتيوس بيريرا أصبح ورقة غير رابحة للفريق ولإدارته وأيضًا لجماهيره”.