2022-10-16 | 22:20 الكرة السعودية

الأهلي يحصد نقاط الرياض

الرياض - إبراهيم آل صالح
مشاركة الخبر      

حقق فريق الأهلي الأول لكرة القدم، انتصارًا مهمًا على الرياض مستضيفه «2-0»، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن لقاءات الجولة الـ8 من دوري يلو للدرجة الأولى.
ورفع الأهلي رصيده النقطي إلى 15 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، فيما بقي الرياض في المركز العاشر بـ10 نقاط مؤقتًا منتظرًا ما تسفر عنه نتائج المباريات المتبقية من الجولة.
وشهدت المباراة حصول مسعود بخيت لاعب الرياض على بطاقة حمراء عند الدقيقة 31 من الشوط الأول، وحافظ الفريق العاصمي على التعادل السلبي في الشوط الأول وسط محاولات أهلاوية متكررة.
وفي الشوط الثاني تحول الطرد إلى مصدر قوة لأصحاب الأرض وكانوا أكثر جرأه خلال الـ20 دقيقة الأولى، بعد ذلك استغل الأهلاويين النقص العددي وكثفوا محاولاتهم في كثير من الهجمات التي أثمرت أخيرًا وأسفرت عن تسجيل الهدف الأهلاوي الأول عند الدقيقة «86» عندما نجح هيثم عسيري في هز شباك الرياض ليتقدم الفريق الجداوي بالهدف الأول.
وقبل نهاية المباراة حصل الأهلي على ركلة جزاء قام نفذها هشام فايق بنجاح وأسكن الكرة المرمى، محرزًا هدفًا ثانيًا طمأن به فريقه بعد تقدمه «2-0»، بعد ذلك أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز الأهلي.
يذكر أن لقاءات الجولة الثامنة تستكمل، الإثنين، بمواجهة الأخدود والعين، جدة وهجر.