2022-10-17 | 18:14 الكرة السعودية

موقعة مرتقبة بين سيدات الهلال والشباب في «الألعاب السعودية»

جدة – مرام مبارك
مشاركة الخبر      

أوقعت قرعة مسابقة كرة قدم الصالات للسيدات ضمن دورة الألعاب السعودية 2022 فريقا الهلال والشباب في مجموعة واحدة، فيما وضعت فريقا الأهلي والنصر في المجموعتين الثانية والثالثة على التوالي.
وسحبت مراسم القرعة، الإثنين، وفقا لما كشف عنه الحساب الرسمي للبطولة على «تويتر »موقع التواصل الاجتماعي، حيث ضمت المجموعة الأولى فريقا الهلال والشباب والهمة، وجاء الأهلي في المجموعة الثانية إلى جانب شعلة الشرقية واليمامة، وحل النصر في المجموعة الثالثة التي ضمت الترجي وفليج.
وفي مسابقة كرة قدم الصالات للرجال، فقد تم توزيع 10 فرق مشاركة على ثلاث مجموعات، بواقع 4 فرق في المجموعة الأولى، وهي: النصر، الرياض، العلا والقادسية، و3 فرق في المجموعة الثانية «العرض، مصدة، الأمجاد»، ومثلهم في المجموعة الثالثة «الاتفاق، الفاو، السر».
وتنطلق دورة الألعاب السعودية في الرياض خلال الفترة من 27 أكتوبر الجاري حتى 7 نوفمبر المقبل بمشاركة أكثر من 6000 رياضي و2000 مشرف فنّي وإداري يمثّلون أكثر من 200 نادٍ، ويتنافسون في 45 رياضة فردية وجماعية تتضمن 5 ألعاب خصصت للرياضات البارالمبية.
وكان فريقا الشباب والهلال لكرة القدم للسيدات قد التقيا في الجولة الأولى من الدوري الممتاز للسيدات، وانتهت المواجهة بفوز الهلال بنتيجة «4-2»، وسينتقل التنافس بينهما إلى الصالات من خلال دورة الألعاب السعودية.