2022-10-19 | 21:04 رياضات أخرى

منيرة الحمدان.. أفضل هدف في دوري السيدات

جدة- مرام مبارك
مشاركة الخبر      

تقدمت منيرة الحمدان قائدة ولاعبة نادي النصر للسيدات، قائمة اللاعبات صاحبات أفضل هدف بعد نهاية الجولة الأولى من الدوري الممتاز للسيدات، وذلك بتصويت الجمهور خلال استطلاع وضعته إدارة الكرة النسائية على حسابها الرسمي عبر «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي .
وتصدرت الحمدان ترتيب أفضل 4 أهداف بنسبة 65% بعد تسجيلها هدفًا بـ «الكعب» في مباراة فريقها أمام سما والتي انتهت بنتيجة 18-0 وسجلت منها 3 أهداف «هاتريك».
وحصل الهدف الرأسي الذي أحرزته العراقية شوخان صالحي نور الدين محترفة نادي الهلال في أول مواجهة لها مع فريقها أمام الشباب بجدة على 17% من الأصوات وهو واحدًا من 4 أهداف «سوبر هاتريك» لشوخان حققت لفريقها بواسطتها الفوز على نظيره بنتيجة 4-2، في نسبة مفاجئة بعد تصدرها قائمة هدافات الجولة بالشراكة مع البحرينية حصة العيسى لاعبة نادي النصر.
وجاء ثالثًا في التصويت هدف سارة فوزي لاعبة نادي الأهلي السعودي، والذي سددته من زاوية جانبية عالية في شباك الاتحاد بنسبة 12%، ولم يحقق لفريقها الفوز إذ فاز الاتحاد بنتيجة 3-1.
بينما حلت رابعًا وأخيرًا في تصويت الجمهور لأفضل هدف في الجولة الأولى من الدوري الكولومبية سارة تورو محترفة نادي شعلة الشرقية بنسبة 6% بهدف وحيد مشابه لسابقتها في مرمى اليمامة الذي كسب المواجهة بنتيجة 3-1.
وكانت مواجهات الجولة الأولى من الدوري الممتاز للسيدات اختتمت بـ32 هدف بمعدل 8 أهداف لكل مباراة.
وتنطلق منافسات الجولة الثانية ،الجمعة، حيث سيستضيف شعلة الشرقية نظيره الاتحاد على ملعب نادي النهضة في الدمام، ويواجه النصر الشباب على أرضه في ملعب نادي النصر بالرياض، وسيجمع ملعب كلية العناية الطبية بالرياض بين الهلال واليمامة، على أن يتواجه الأهلي وسما على أرض رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.